4:02 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

شرطة رام الله تكرم الطاقم الطبي في جميعة الهلال الاحمر

شفا – قام وفد من قيادة شرطة محافظة رام الله والبيرة وعلى رأسهم المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام في المديرية بزيارة مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني – فرع البيرة، حيث كان باستقبالهم مدير عام الفرع بالبيرة فواز الزاغة والمدير الطبي الدكتور عودة أبو نحلة ومدير المشاريع محمد الشافعي.

حيث قام مدير الشرطة بتكريم المدير العام فواز الزاغة والمدير الطبي الدكتور عودة أبو نحلة، وتوزيع باقات من الورود على الطاقم الطبي والمرضى في مشفى الجمعية.

وتأتي الزياره ضمن إطار تعزيز سبل التعاون المشترك بين المؤسسات الفلسطينية وتقديراً للدور الذي يقوم به الكادر الاداري في الجمعية وعلى رأسهم المدير العام فواز الزاغة والمدير الطبي الدكتور عودة أبو نحلة.

وقد استعرض الشافعي، الانجازات المتراكمة للجمعية خلال السنوات الماضيه والمشاريع التي تعمل الجمعية على تنفيذها لتواكب التطور الصحي وتوفر بذلك كافة امكانيتها لخدمة الشعب الفلسطيني وتحقيق التعاون المجتمعي بين مؤسسات الدولة.

وفي بداية الاحتفال ألقى المدير العام فواز الزاغة كلمة رحب فيها بالحضور جميعاً وبمدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم حقوقي عمر البزور على خدمته للمحافظة وسعيه في إرساء الأمن والاستقرار بالتعاون والتنسيق مع كافة الهيئات والمؤسسات الرسمية والغير رسمية.

وقد أكد الزاغة بأن الجمعية مستعدة للتعاون مع مديرية الشرطة ضمن امكانياتها وأنه سيتم تقديم حقائب اسعافات أوليه لمراكز وسيارات الشرطة خلال الأيام القليله القادمة.

وقد أثنى المدير العام فواز الزاغة على جهود الشرطة الفلسطينية في تحقيق الأمن، ومدى تعاونهم مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في كافة المجالات المتاحة.

وختم الكلمات المقدم حقوقي عمر البزور شكر فيها جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ممثلة بعمر الزاغة الذي وضع جميع امكانيات الجمعية لخدمة الشعب الفلسطيني ودعم الأمن والاستقرار وتقدمت بالشكر لكافة موظفي الجمعية.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …