8:04 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

البرغوثي يدعو الى التحرر من اتفاق باريس الاقتصادي

شفا – قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان احتجاز حكومة نتنياهو اموال الشعب الفلسطيني هو من اعمال الابتزاز والقرصنة.

ووصف البرغوثي احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية بانه قرصنة مالية من قبل اسرائيل مما يستدعي التفكير جديا في العمل على الغاء اتفاق باريس الاقتصادي المجحف بحق الفلسطينيين وتحرير الارادة الفلسطينية من الاملاءات الاقتصادية الاسرائيلية.

واكد البرغوثي ضرورة ان تقوم كافة دول العالم بدعم الفلسطينيين كي يتحرروا من القرصنة الاسرائيلية ومحاربة شعبنا في قوته ولقمة عيشه في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الاراضي الفلسطينية.

واضاف النائب مصطفى البرغوثي ان حكومة المستوطنين في اسرائيل تمارس حماقات وجرائم ضد شعبنا على اكثر من صعيد من خلال عمليات القتل اليومية واخرها قتل الفتى محمد السلايمة بدم بارد في الخليل وعدوانها على غزة والاستيطان والتهويد في القدس وسائر الضفة الغربية ومحاصرة شعبنا واحتجاز امواله.

وقال البرغوثي ان اسرائيل تمارس جرائم حرب ضد شعبنا ولن يكون امامنا من مناص من التوجه الى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبتها على افعالها التي لايمكن السكوت عليها والتي تشكل خرقا فاضحا لميثاق جنيف.

واكد النائب مصطفى البرغوثي ان ارادة وصمود شعبنا اقوى من جبروت الاحتلال داعيا الى دعم صمود الناس لافشال مخططات الاحتلال

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …