12:38 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

د.غنام : حكومة الإحتلال تتباهى بأوامرها لجيشها بقتل الفلسطينيين العزل

شفا – أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن حكومة الإحتلال العنصرية تتباهى بأوامرها لجيشها بقتل الفلسطينيين العزل، مشيرة أن تصريحات قيادة الإحتلال وعلى رأسهم شاؤول موفاز وايلي ايشاي العلنية بضرورة فتح النيران الحية على المتظاهرين الفلسطينيين في الضفة الغربية واستخدام الحد الاقصى من النار في مواجهتهم، تأتي للتأكيد على سياسة الإحتلال الهمجية وعربدتهم اللامحدودة وضربهم بعرض الحائط كافة القوانين الإنسانية والمعاهدات الدولية.

وأضافت خلال تفقدها الشابين محمد حازم والذي اصيب في الرأس وابراهيم سرور الذي اصيب برصاص حي في القدم أثناء استهداف قوات الإحتلال للمواطنين العزل في قرية نعلين شمال غرب رام الله مساء اليوم، والمتواجدين في مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج “أن أبناء شعبنا يتعرضون للتنكيل والتعدي السافر من قبل الإحتلال، مطالبة العالم بموقف حاسم لوقف هجمات الإحتلال الهمجية بحق أبناء شعبنا.

وأكدت المحافظ “أن هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها قضيتنا يجب ان تقابل بالتفاف جماهيري وتكريس الوحدة الوطنية التي تعد الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات”، حيث أن الإحتلال يتعمد استهداف المواطنين العزل كشكل من أشكال الإنتقام لخطوات القيادة الفلسطينية الجريئة، وتحديا لإرادة 138 دولة أعطت فلسطين صوتها في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وشددت المحافظ أن شعبنا وبرغم هذه الممارسات المتصاعدة إلا أنه سيبقى متمسكا بأرضه وثوابته ولن يرضخ للإنتهاكات والتعديات، مشيرة أن شعب الجبارين الأعزل إلا من الإرادة يعطي العالم دروسا وعبر في الصمود والتحدي لإيمانه بعدالة قضيته وحتمية نصره.

شاهد أيضاً

إصابة ضابط إسرائيلي و3 جنود خلال الاشتباكات في مخيم نور شمس بطولكرم

إصابة ضابط إسرائيلي و3 جنود خلال الاشتباكات في مخيم نور شمس بطولكرم

شفا – أفادت تقارير عبرية بأن حصيلة إصابات الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مخيم نور شمس …