3:55 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يقتحم مقرات لمؤسسات أهلية برام الله ويعيث فيها فسادا

شفا – اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء مدينة رام الله، وداهمت مقرات لمؤسسات اهلية وعائثت فيها فسادا.

وافاد مراسلنا ان قوات الاحتلال اقتحمت مقري لجان العمل الزراعي، واتحاد لجان المرأة الفلسطينية في مخيم قدورة بالقرب من مجمع فلسطين الطبي، كما اقتحمت مقري شبكة منظمة الأهلية ومؤسسة الضمير لرعاية الأسرى.

ووفقاً لشهود عيان، فإن مجموعة كبيرة من الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت المخيم، وداهمت قوات الاحتلال مقري لجان العمل الزراعي واتحاد المرأة، بعد تحطيم أبوابهما الرئيسية، وعاثت في المكان فساداً قبل أن تصادر ملفات وأجهزة حواسيب.

وخلال عملية الاقتحام، وقعت مواجهات في المخيم، بين مجموعة من شباب المخيم الذين استيقظوا على صوت تحطيم الأبواب مع قوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على الشبان، ولكن دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي مؤسسة الضمير وشبكة المنظمات الأهلية، تركت قوات الاحتلال خلفها دماراً واسعاً، فدمرت الأثاث، وألقت بالملفات والأوراق على الأرض، وصادرت ملفات وأجهزة حواسيب أيضاً.

النائب البرغوثي يصف الاقتحام بـ”العربدة والقرصنة”

وصف النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اقتحام قوات الاحتلال مقرات شبكة المنظمات الأهلية ومؤسسة الضمير بـ”العربدة والقرصنة”.

واضاف ان الاحتلال يقوم بالتصعيد ضد الشعب الفلسطيني في اطار هجمة مسعورة تستهدف مقدرات الشعب.

وأكد أن استهداف مؤسسات تخدم المجتمع الفلسطيني لايمكن السكوت عليه وان ممارسات الاحتلال البوليسية يجب وقفها من خلال محاسبة إسرائيل على أفعالها وفرض العقوبات عليها.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …