8:38 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رام الله- كنيسة العائلة المقدسة للاتين تختتم بازارها الميلادي

شفا – اختتمت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، اليوم الأحد، فعاليات بازار الميلاد الخيري السنوي، وذلك تحت شعار “تع نوّر عتمتنا”.
وتواصل البازار على مدار أربعة أيام في قاعة الرعية، وسط اقبال كبير من المواطنين. وتخلله فعاليات روحية وفنية وترفيهية.

وأحيى الأمسية الختامية للبازار الفنان يعقوب شاهين بطل النسخة الأخيرة من برنامج “نيو ستار”، برفقة العازف الموسيقار جورج سلسع.

وقدم الفنان شاهين معايدته لجميع المحتفلين بعيد الميلاد المجيد، مشيداً بالأجواء الرائعة التي يشهدها بازار الميلاد في رام الله.

كما قدمت فرقة سراب للرقص بقيادة الفنان فؤاد فينو عرضاً للرقص الشعبي والدبكة تفاعل معه الحضور.

وفي الأمسية الثانية من البازار، قدمت جوقة العائلة المقدسة بقيادة الأخت فيكتوار مرجية سلسلة من التراتيل الميلادية. ثم أختتمت الأمسية بعرض غناء وطرب من العيار الثقيل قدمه الفنان فؤاد نمري برفقة الموزع الموسيقي ثائر عبد الكريم.

وقدم مسرح عناد بقيادة الفنان خالد المصو والفنان سعيد زرزر عرض ترفيهي هادف للأطفال تحدث عن معاني الميلاد والمحبة والسلام واحترام الآخرين.

وعبر الفنان خالد المصو عن سعادته بالمشاركة في بازار الميلاد بكنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، لافتاً الى أن الاطفال في فلسطين بحاجة دائمة للترويح عن أنفسهم وللتفاعل مع أقرانهم. وقال:”حاولنا أن نرسم البسمة على شفاه أطفالنا الذين ينتظرون قدوم العيد”.

من جانبه، قال عماد فريج من لجنة تنظيم البازار أن هذه الفعالية السنوية تأتي لتؤكد للعالم أجمع أن شعبنا الفلسطيني هو شعب محب للسلام وتواق للحياة مثل كافة شعوب العالم، لافتاً الى أن البازار يأتي في اطار استعدادات المسيحيين في فلسطين والعالم لاستقبال عيد الميلاد المجيد.

وشكر فريج كل من ساهم في انجاح البازار من فعاليات الكنيسة والجهات الراعية، مشيراً الى ريع البازار يعود للعائلات المستورة ودعم صندوق الطالب المحتاج.

وكانت الأمسية الأولى للبازار أحيتها الفنانة المتألقة نغم حدوي والتي قدمت مجموعة من الأغاني.

وتضمن العديد من مستلزمات عيد الميلاد من أشجار وزينة وحلويات وأعمال يدوية وتطريز وهدايا وألعاب، الى جانب السحوبات واليانصيب. ونظم البازار الميلادي هذا العام برعاية شركة التأمين الوطنية وشركة مدى لخدمات الانترنت والراعي الاعلامي مؤسسة الناشر للدعاية والاعلان والعلاقات العامة.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …