1:28 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

صفارات الانذار تدوي في مستوطنة “بساغوت” برام الله

صفارات الانذار تدوي في مستوطنة "بساغوت" برام الله

شفا – دوت صافرات الانذار اليوم الاحد، في مستوطنة بساغوت برام الله، خوفا من تسلل مسلحين الى وفق زعم الاعلام العبري.

ووفقا لموقع واللا” فان جيش الاحتلال طلب من سكان المستوطنة دخول منازلهم وإغلاق الأبواب حتى إشعار آخر.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …