6:15 مساءً / 4 يونيو، 2023
آخر الاخبار

الجبهة الشعبية: قصف البيوت وتصعيد المجازر في الضفة وغزة لن يخضع شعبنا

شفا – أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في تصريح صحفي صادر عنها، السبت ١٣ مايو/ أيار، أن قيام الاحتلال الإسرائيلي بقصف البيوت في قطاع غزة، يستهدف بالأساس قتل المدنيين وتوسيع حيز المجزرة وزيادة عدد الضحايا الفلسطينيين، في ظل فشله في المواجهة أمام صمود المقاومة والتفاف شعبنا حولها.

وشددت الجبهة أن ارتكاب الاحتلال للمجازر في قطاع غزة وفي الضفة المحتلة وآخرها جريمته الوحشية في مخيم بلاطة صباح اليوم، والتي راح ضحيتها شهيدين وعدد من الإصابات، يعبر عن سياسة الاحتلال الوحشية المتأصلة، والتي ترى في المجازر وقتل المدنيين طريقة للمواجهة وأداة لإخضاع شعبنا بواسطة الإرهاب وقتل المدنيين العزل.

واعتبرت أن هذه الجرائم المستمرة والمتصاعدة، لن تنال من عزيمة شعبنا، أو توقف مقاومته بكافة أشكالها، وأن شعبنا يمارس بمقاومته حق مشروع في الرد على العدوان والاحتلال وجرائم الغزاة المعتدين.

وقالت الجبهة، أن المؤسسات الدولية بتغاضيها عن هذه الجرائم و محاباتها للاحتلال الإسرائيلي، واستمرارها في تعطيل كل القرارات الدولية المساندة للحق الفلسطيني، والسماح لهذا الاحتلال بالإفلات من أي عقاب، تعطي ضوء أخضر لمثل هذه الجرائم الوحشية، وتساعد الاحتلال الإسرائيلي على الاستمرار فيها وتصعيدها كسياسة ممنهجة.

ودعت الجبهة الشعبية، لموقف فلسطيني موحد، يحشد قوى التضامن مع شعبنا، ويشكل قاعدة لجهد وطني ودولي لملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة أمام المحاكم الدولية ومحاكم جرائم الحرب، ويعمل على عزل ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي وقادته.

واختتمت الجبهة بالتأكيد على أن شعبنا ماض في نضاله لأجل حقوقه المشروعة، بكل أشكال المقاومة والنضال، في كافة ساحات الوطن، وعلى امتداد نقاط تواجد أبناء شعبنا وأنصار قضيته حول العالم.

شاهد أيضاً

وزير التربية : المنهاج الفلسطيني شأن سيادي مستقل ولن يكون موضوع مساومة أو مقايضة

شفا – اختتم وزير التربية والتعليم، أ.د. مروان عورتاني، مشاركته في مؤتمر وزراء التربية والتعليم …