7:00 مساءً / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابات جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز بإتجاه المواطنين في الخليل

الخليل: إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز صوب المواطنين

شفا – قالت مصادر محلية، اليوم الإثنين، إنّه أصيب عشرات المواطنين، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام صوبهم في بلدة بيت أمر شمال الخليل، بالضفة المحتلة.

وأضافت المصادر، أنّ “قوات الاحتلال اقتحمت منطقة عصيدة بالبلدة، واعتقلت الشاب مصعب علاء اخليل (20 عامًا)”.

وأشارت المصادر، إلى أنّ “جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي على مركبة للمواطن رشدي نصري رشيد صبارنة وحطموا زجاجها الأمامي.

واعتدى الجنود على مركبة للفتاة ياسمين محمد صبارنة (32 عامًا) وهي من ذوات الإعاقة، وسرقوا مبلغًا ماليًا من داخلها”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

شفا – بحث رئيس الوزراء محمد مصطفى، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد …