11:08 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية بني نعيم وجمعية بني نعيم تجتمع بجمعية الإغاثة الكاثوليكية

شفا – استقبل رئيس بلدية بني نعيم علي طرايرة ونائب رئيس البلدية عيسى مناصرة وكل من أعضاء المجلس البلدي محمد إسماعيل مناصرة ووليد حراحشة ومدير جمعية بني نعيم الخيرية إسلام مناصرة وفدا من جمعية الإغاثة الكاثوليكية برئاسة مجدي دعنا .

وتطرق المجتمعون إلى موضوع الشراكة ما بين بلدية بني نعيم وجمعية بني نعيم الخيرية وجمعية الإغاثة الكاثوليكية ضمن برنامج الغذاء العالمي وكذلك مشروع فلسطين خضراء , وناقش المجتمعون موضوع الحصاد المائي في البلدة ومشروع استصلاح الأراضي.

وفي سياق الحديث عن برنامج العمل مقابل المال تم الاتفاق على إن يتم إطلاق هذا البرنامج مطلع السنة الجديدة, واتفق المشاركون على آلية قبول المستفيدين والبالغ عددهم 10000 ألاف مستفيد على ان تكون الفئة العمرية المستهدفة للمشروع من سن 18-45 سنة وسيتم الإعلان خلال هذا الشهر عن التسجيل لهذا المشروع والذي سيتم صرفة من خلال كوبونات قيمة كل كوبون 352 شيكل , كما تم الاتفاق على إن يكون المشروع لمدة سنة كاملة.

وفي النهاية تقدم رئيس البلدية علي طرايرة بالشكر والتقدير إلى الأخوة في جمعية الإغاثة الكاثوليكية مؤكدا على الشراكة الطيبة التي تربط البلدية بجمعية بني نعيم الخيرية وجمعية الإغاثة الكاثوليكية والمؤسسات الأخرى , لما له من اثر بالغ في خدمة أبناء البلدة .

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …