3:56 صباحًا / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

لقاء لمناقشة المخطط الهيكلي لقرى دار صلاح والخاص والنعمان والشواورة

شفا – جرى في مقر مكتبة العلم للجميع في قرية دار صلاح لقاء مفتوح لمناقشة المخطط الهيكلي لقرى دار صلاح والخاص والنعمان والشواورة بحضور رؤساء المجالس المحلية والشركة المشرفة على المشروع ومندوب الحكم المحلي والعشرات من سكان قرية دار صلاح.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس قروي دار صلاح خليل مبارك بالحضور مبينا اهمية عمل مخطط هيكلي للقرية.

وتحدث المهندس انور شبانة نائب المدير العام مديرية الحكم المحلي في محافظة بيت لحم عن المنطقة وعن دور المواطنين في ضرورة التعاون مع الشركة المنفذة لتنفيذ المشروع في اقصر مدة ممكنة.

رئيس مجلس الخدمات المشترك خضر حمدان تحدث عن الترابط بين القرى الاربعة وعن اهمية عمل بلدية مستقبلية في المنطقة ليستفيد الجميع من هذا المشروع.

واعطي المجال للمهندس هشام ابو لافي مستشار شركة سيجما ارابيسك المنفذة للمشروع للحديث عن مراحل العمل واعتبر عمل المخطط الهيكلي كبداية للعمل في اي مشروع مستقبلي طالبا من الجميع تسهيل العمل للموظفين في الفترة القادمة.

المهندس عماد العزة مدير التنظيم في مديرية الحكم المحلي ببيت لحم تحدث عن اهمية هذا المخطط في تنظيم المساكن للمواطنين في المنطقة.

بدوره دعى عضو مجلس قروي دار صلاح عثمان صلاح جميع الحضور للتعاون والمساهمة مع الشركة المنفذة وتزويدها بالمعلومات المطلوبة مبينا لهم اهمية هذا المشروع ومردوده على سكان البلدة.

وفي نهاية اللقاء فتح باب الاسئلة والاستفسارات للحضور وتم الاجابة عليها من الضيوف.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …