9:51 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

المبادرة المحلية تبدأ حملة شتاء دافئ للاطفال المحرومين

شفا -شرع فريق متطوعي المبادرة المحلية بتنفيذ الحملة الخيرية ( حملة شتاء دافئ للاطفال المحرومين 2012) بتبرع من الدكتورة منى قاسم الفرا ، حيث تستهدف الحملة 50 طفلاً من سكان المنطقة الحدودية وعائلات مستورة في بيت حانون شمال غزة .

بدورها قالت الدكتورة منى الفرا :” حاجة الناس للمساعدة تدفعنا لنتحمل مسئولياتنا الاخلاقية تجاههم ونحاول قدر المستطاع العمل على التخفيف من معاناة العائلات المستورة .

كما أوضحت الفرا بأنها تقوم بواجبها الأخلاقي والإنساني تجاه أبناء شعبها من خلال عملها وعلاقاتها ، موضحةً الفرا بأنها تسخر كل إمكانياتها لخدمة من هم بحاجة للمساعدة من خلال مسئولياتها كنائب رئيس جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ومنظمة تحالف أطفال الشرق الأوسط (مكا) .

منسق عام المبادرة المحلية صابر الزعانين أعلن ً انطلاق الحملة الخيرية ( حملة شتاء دافئ للأطفال المحرومين 2012) ، موضحاً بان الحملة تستهدف 50 طفلاً من سكان المنطقة الحدودية وعائلات مستورة وأطفال من أصحاب البيوت التي دمرها القصف الإسرائيلي في عدوانه الأخير على غزة .

كما أشار الزعانين للحملة الخيرية وما ستقدم للأطفال من مساعدة حيث سيقدم فريق متطوعي المبادرة المحلية لكل طفل من ال50 المستهدفين بالحملة جاكيت شتوي.

ودعا الزعانين أهل الخير ومنظمات المجتمع المدني تحديداً الاغاثية منها بسرعة العمل وتقديم المساعدة العاجلة لأصحاب المنازل المدمرة والمتضررة نتيجة القصف الاسرائيلي.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …