10:03 صباحًا / 3 مايو، 2024
آخر الاخبار

أبناء شعبنا في رام الله يشيعون جثمان الشهيد طارق معالي

شفا – شارك جماهير غفيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة طولكرم، ظهر اليوم السبت، في تشييع جثمان الشهيد طارق عودة معالي (42 عامًا)، من قرية كفر نعمة غرب رام الله بعد تسلم جثمانه يوم أمس الجمعة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مجمع فلسطين الطبي، وصولاً إلى منزل عائلته، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر، قبل أن يُصلى عليه في مسجد القرية، ليتم بعدها مواراته الثرى في المقبرة.

وحمل المشاركون جثمان الشهيد على الأكتاف ملفوفًا بعلم فلسطين، وجابوا فيه شوارع المدينة مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا، ثم أدوا الصلاة عليه في المسجد الجديد بالمدينة، قبل مواراته الثرى في المقبرة الغربية بطولكرم.

ويُشار إلى أنّ الشاب طارق معالي استشهد في الحادي والعشرين من كانون الثاني/يناير الماضي، متأثرًا بإصابته برصاص مستوطن، على “جبل الريسان” شمال غرب رام الله، واحتجزت سلطات الاحتلال جثمانه.

والشهيد معالي متزوج ولديه ثلاثة أبناء هم: وليد (12 عامًا)، وليث (8 عامًا)، وأحمد (6 أعوام)، وكان يعمل في محل ألومنيوم خارج القرية، وهو أسير سابق أمضى عامين في معتقلات الاحتلال الصهيوني.

يذكر أنّ سلمت سلطات الاحتلال الصهيوني، مساء أمس الجمعة، جثماني الشهيدين طارق يوسف معالي من قرية كفر نعمة غرب رام الله، وكرم علي سلمان من قرية قوصين غرب نابلس، بالضفة المحتلة.

شاهد أيضاً

تركيا تعلن تعليق كل التبادلات التجارية مع إسرائيل

تركيا تعلن تعليق كل التبادلات التجارية مع إسرائيل

شفا – أعلنت وزارة التجارة التركية اليوم الخميس، تعليق كل التبادلات التجارية مع إسرائيل. وأفادت …