1:58 صباحًا / 23 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قتل شقيقته وسرق مجوهراتها

00898

شفا – أمر مدحت مكى، رئيس نيابة العمرانية، بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باقتحام مسكن شقيقته ومحاولة قتلها لسرقة مشغولاتها الذهبية، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد والسرقة، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية ورغبته فى الزواج من فتاة يرتبط بها.

وأضاف المتهم، فى اعترافاته، أنه طلب من شقيقته إقراضه مبلغاً مالياً أو مصوغاتها الذهبية لبيعها، إلا أنها رفضت خوفاً من زوجها، مما دفعه للتسلل للشقة ومحاولة سرقتها إلا أن شقيقته اكتشفت وجوده فطعنها بمطواة ثم نقلها إلى المستشفى وادعت الضحية أن ملثما وراء ارتكاب الجريمة ولم تتهم شقيقها خوفاً من ضياع مستقبله.

وكان اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغاً يفيد بوصول ربة منزل إلى المستشفى مصابة بطعنة نافذة فى حالة خطرة، وبانتقال المقدم أحمد النواوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ومعاونه الرائد إسلام الدينارى، تبين أن المجنى عليها تدعى “ماريان.ج.م”، ربة منزل، وبسؤالها أفادت أنها أثناء تواجدها بشقتها الكائنة بالطابق الثالث فوجئت بشخص ملثم يعتدى عليها بسلاح أبيض، واستولى على مصوغاتها الذهبية، وفر هارباً، وأن شقيقها “ج”، 28 سنة، تاجر أنقذها ونقلها إلى المستشفى.

وبإجراء معاينة للشقة تبين سلامة كافة منافذها وعدم وجود أى آثار عنف، كما أن الباب لم يتعرض للكسر مما أثبت لرجال المباحث أن الجانى دخل من خلال الباب وأنه معلوم لدى المجنى عليها.

وأثبتت تحريات رجال المباحث عدم صحة الأقوال التى أدلت بها المجنى عليها، وبسؤال شقيقها عن كيفية اكتشافه الجريمة أفاد أنه كان قد توجه لزيارة شقيقته قبل وقوع الحادث بساعات وعقب مغادرته اكتشف أنه فقد بطاقته الشخصية بالشقة فعاد للحصول عليها إلا أنه فوجئ أن باب الشقة مفتوح وعثر على شقيقته مصابة فقام بنقلها إلى المستشفى.

وأثناء مواجهة الرائد مصطفى على ضابط مباحث قسم شرطة الطالبية لشقيق المجنى عليها بالمستشفى طلب منه بطاقته الشخصية وأثناء إخراجها له سقط من جيبه “خاتم” خاص بالمجنى عليها، وبتفتيشه عثر بحوزته على المشغولات الذهبية المسروقة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة لمروره بضائقة مالية ورغبته فى الزواج وعجزه عن توفير النفقات المطلوبة.

وبسؤال المجنى عليها أفادت بأنها امتنعت عن اتهام شقيقها بمحاولة قتلها خوفاً من ضياع مستقبله بالحكم عليها بالسجن وخشيتها من تشويه صورتها وصورة عائلتها أمام زوجها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي.. ويوجه التحية للجمهور المصري

شفا – هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني الأوليمبي وجموع الشعب المصري بالفوز …