6:24 مساءً / 7 مايو، 2024
آخر الاخبار

عرين الأسود : قرّرنا توسيع المواجهة مع الاحتلال نصرةً لأسرانا

شفا – وجّهت مجموعة عرين الأسود، رسالةً للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، أكّدت خلالها على مساندتهم وأنّها لن تخذلهم، أملةً منهم أن يمضوا في معركتهم، باعتبار أنّ المعركة الان معركة الكل الفلسطيني.

وأضافت في بيانٍ أصدرته مساء اليوم الثلاثاء في رسالةٍ للأسرى قالت فيها: “سمعناكم ووصلتنا رسالتكم ومجموعات عرين الأسود معكم ولن تخذلكم بعون الله ، فأنتم منا ونحن منكم ولن يقف بيننا وبين نُصرتكم الا الموت، ثبّتكم الله وأيّدكم ومدّكم بالصبر من عنده ، امضوا ولا تتراجعوا فالمعركة الان معركة الكل الفلسطيني وسنجعلها بعون الله معركة حارقة وفارقة بين الحق والبطل”.

وتابعت في رسالةٍ لأبناء شعبنا: “حان الوقت لتقرير المصير فإما الكرامة وإما الذل والهوان، لا تستهينوا بالأمر وخذوه على محمل الجد، اجعلوا معركة الأسرى عنواناً لهذه المرحلة وكونوا معهم بقلوبكم بدعواتكم بمشاركاتكم الميدانية، اخرجوا للاحتلال واضربوه في كل موقع ، فالأرض السليبة هي أرضكم، والدم النازف هو دم أبنائكم والأسرى المختطفون في سجون الإحتلال هم خيرة شبابنا”.

وقرّرت عرين الأسود توسيع المواجهة نصرةً لأسرانا في هذه الأوقات العصيبة، مشددةً على أنّها ستستمرّ في قتالها ولن تترك سلاحها، ولن ينعم بالأمن الذي يستجديه ويبحث عنه مستعيناً بأمريكا وبالدول المجاورة الاحتلال.

شاهد أيضاً

الاتفاق على تنظيم فعاليات ثقافية فلسطينية في سويسرا

الاتفاق على تنظيم فعاليات ثقافية فلسطينية في سويسرا

شفا – اجتمع وزير الثقافة عماد حمدان مع ممثلة سويسرا لدى فلسطين آن-ليز كاتين هينين …