1:02 صباحًا / 21 مايو، 2024
آخر الاخبار

السفير الصيني شي هونغوي في دمشق يستقبل ماهر الطاهر والوفد المرافق

شفا – استقبل السفير الصيني الجديد في دمشق شي هونغوي، اليوم الاثنين، في مقر السفارة الدكتور ماهر الطاهر مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء آخر التطورات السياسية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والممارسات الإرهابية للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني والمجازر التي يقترفها الاحتلال في نابلس وجنين و الخليل وكل الأراضي الفلسطينية.

وأكد وفد الجبهة إصرار الشعب الفلسطيني على مواصلة الكفاح والمقاومة حتى يتم انتزاع كامل الحقوق الوطنية الفلسطينية، ورفض الجبهة الشعبية والشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة لاجتماع “شرم الشيخ” الذي يستهدف ضرب المقاومة الفلسطينية وحماية أمن الكيان الصهيوني.

كما بحث التطورات على المستوى الإقليمي والدولي، وقد ثمن وفد الجبهة دور الصين الريادي في تحقيق الاتفاق السعودي-الإيراني لاستعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

ومن جانبه، أكد السفير الصيني وقوف الصين بكل قوة إلى جانب الشعب الفلسطيني لاستعادة كامل حقوقه الوطنية، مشيدًا بصمود الشعب الفلسطيني وثباته في مواجهة التحديات، مؤكدًا على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يبحث مع مستشار الامن القومي الأمريكي ضرورة وقف الحرب على غزة

حسين الشيخ يبحث مع مستشار الامن القومي الأمريكي ضرورة وقف الحرب على غزة

شفا – بحث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، مع مستشار الامن القومي …