5:45 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

“الطبق الخيري” في مدارس دار المعرفة

شفا – احتفلت الإدارة العامة لمدارس دار المعرفة بافتتاح فعاليات يوم الطبق الخيري في ساحة مدرسة بنات دار المعرفة الاساسية بمشاركة ورعاية المدير عام المدارس خالد الدويك بحضور كل من فواز التميمي وناجح القاضي رئيس لجنة أولياء أمور الطلبة في مدارس دار المعرفة ونخبة من المشرفين الأكاديميين في المدارس والمدراء والمعلمين والمعلمات والطلبة في مدارس دار المعرفة.

افُتتحت الفعاليات بكلمة خالد الدويك التي رحب فيها بالحضور وأشاد بأهمية الأعمال الخيرية المجتمعية في ظل الظروف الصعبة للإنسان الفلسطيني، وأكد على دور الفعاليات المجتمعية في دعم الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الدويك أن ” دار المعرفة ” ستكون أول من المؤسسات الداعمة للعمل الخيري المجتمعي الهادف من خلال التبرعات والدعم المقدم من الإدارة والهيئات العاملة فيها، كما حث الدويك الأهالي على التعاون الدائم مع المدارس.

وقدم الدويك جزيل الشكر لأهالي الطلبة على العطاء الذي لا ينقطع وأنهم كانوا سبباً في إنجاح هذا المشروع الخيري وأن دار المعرفة ستقوم بعمل آلية دائمة لمساعدة المحتاجين من الطلبة كعادتها من قبل، وقدمت الطالبات فقرات فنية رائعة تحت عنوان لأجلك يا قدس.

واشتملت فعاليات المشروع الخيري على فعاليات متنوعة من الاغاني للأطفال وتوزيع الهدايا للطلبة المحتاجين وتوزيع وجبات غذائية لهم بالإضافة الى المعرض الخيري الذي ضمن العديد من اصناف المواد الغذائية التي وُزعت بشكل مجاني على الأطفال.

وكان من اللافت مشاركة اهالي الطلبة الذين كان لهم مشاركة فاعلة بتقديم الغذاء والتبرعات لتجهيز هذا الطبق الخيري وقامت لجنة من معلمات المدرسة بتغليف الأغذية وحفظها وعرضها والإشراف على بيعها.

وقامت العديد من مدارس المنطقة والشخصيات المقدسية بزيارة المعرض للإطلاع على مكونات مشروع ” الطبق الخيري” والاستفادة من نهج مدارس دار المعرفة في العمل المجتمع البنّاء لما فيه مصلحة الطلبة في المنطقة.

وفي الختام شكر الدويك اللجنة العاملة على المشروع في مدرسة بنات دار المعرفة الأساسية وكافة المساهمين في نجاح المشروع بالحضور والتبرع وحسن الأداء.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …