2:20 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

د. محمود الهباش يلتقي ممثلي الجالية والاتحاد العام لطلبة فلسطين في ماليزيا

شفا – وضع قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية د. محمود الهباش، الإثنين، ممثلي الجالية الفلسطينية في ماليزيا والاتحاد العام لطلبة فلسطين، في صورة الوضع الفلسطيني، خاصة في القدس التي تتعرض لهجمة شرسة ممنهجة تستهدف كل ما هو فلسطيني فيها.

وحضر اللقاء سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا وليد أبو علي، والمستشار أول محمد أبو دقة، وهاني أبو عرقوب وعماد أبو السعود من الجالية، ورئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين عمار محاريق، وأمين سر حركة فتح في ماليزيا يوسف المدهون.

ونقل قاضي القضاة تحيات الرئيس للجالية الفلسطينية، مؤكدا أنهم الوجه الفلسطيني للعالم، وعلى عاتقهم تقع مسؤولية نقل المعاناة والظلم الواقع على أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل.

وأكد ثبات شعبنا على أرضه وعزمه وإصراره على حماية الأرض والمقدسات، والوقوف بكل ثقة خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، في ظل تصاعد الجرائم التي ترتكبها دولة الاحتلال ضد أبناء شعبنا، وتغول الاستيطان وعمليات سرقة ونهب الأراضي، وتسارع عملية تهويد المدينة المقدسة عبر فرض إجراءات غير قانونية تغير من الوضع القائم في الحرم القدسي الشريف.

وشدد الهباش على أن القيادة الفلسطينية لن تتخلى عن مسؤوليتها تجاه أبناء شعبنا في الشتات أينما كانوا، وسنكون سنداً وعوناً لهم في محنة الغربة والتهجير والشتات حتى عودتهم إلى وطنهم وأرضهم.

وأطلع السفير أبو علي، الهباش والحضور على أوضاع أبناء الجالية والطلبة الفلسطينين في ماليزيا.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …