6:59 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

ربيحة ذياب تستقبل ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان

شفا -إستقبلت وزير شؤون المرأة، ربيحة ذياب، ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان،بربارا بياتسا-جورجي،اليوم في مبنى الوزارة، وذلك في إختتام أعمالها كممثلة لصندوق الأمم المتحدة في فلسطين،متمنية أن يكون الإجتماع القادم في العاصمة القدس، وخصوصا ونحن ننتظر اليوم الإعتراف بدولة فلسطين.

وتحدثت ذياب عن دور صندوق الأمم المتحدة للسكان في دعم المشاريع والبرامج والتعاون مع الوزارة في مجال قضايا النوع الإجتماعي،سواء على المستوى الثقافي والإجتماعي والسياسي والقانوني والصحي.

وأضافت بان برنامجmdg برنامج الألفية الإنمائية كان له دور مهم في نشاطات الوزارة في التعامل مع قضايا المرأة والنوع الإجتماعي، وما قد يحققه من إنعكاس لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع الفلسطيني على صعيد المرأة والرجل،

وتحدثت جورجي حول العمل في فلسطين، وما يحتاجه من خبرات للعمل مع الوزارة، وخصوصا في قضايا النوع الإجتماعي،والمشاريع،والإستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأة،مضيفة ساكون سفيرة لفلسطين في العالم.

وفي نهاية اللقاء قدمت الوزيرة درعا تقدريريا ورسالة شكر إلى جورجي بمناسبة إنهاء عملها في فلسطين.هذا وحضر اللقاء زياد يعيش الممثل المساعد لصندوق الأمم المتحدة للسكان،ورندة جنحو مديرعام ديوان الوزير،وفاطمة ردايدة مديرعام الإتصال والنوع الإجتماعي،ونشات الحمادنة مدير عام الشؤون المالية والإدارية،وحنا نخلة مدير برنامج mdg في الوزارة.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …