7:07 مساءً / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة فتى برصاص الاحتلال في باب العمود بالقدس المحتلة

شفا – أفادت مصادر مقدسية، اليوم السبت، بإصابة فتى، بالرصاص المعدني المغلف المطاط، الذي أطلقته قوات الاحتلال الصهيوني في منطقة باب العمود، بمدينة القدس المحتلة.

وقالت المصادر، إنّ” قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المعدني صوب الفتى محمود صادق عابدين، وجرى نقله إلى المستشفى، دون معرفة تفاصيل عن وضعه الصحي”.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الفتاة المقدسية ياسمين خصيب من بلدة الطور بمنطقة باب العامود، بعد الاعتداء عليها.

جدير بالذكر أنّ الضفة المحتلة تشهد، مؤخرًا، تصاعدًا في أعمال المقاومة للتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني؛ فلا يمر يوم دون مواجهات مع الاحتلال الذي يحاول اقتحام المدن الفلسطينية لتنفيذ حملات مداهمة واعتقالات.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

شفا – بحث رئيس الوزراء محمد مصطفى، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد …