7:54 مساءً / 11 يونيو، 2026
آخر الاخبار

نابلس: إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيتا وبيت دجن

شفا – اندلعت مواجهات بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في بلدتي بيت دجن وبيتا بنابلس.

ففي بيت دجن، قالت مصادر محلية إن عدداً من المواطنين أصيبوا بالاختناق،جراء قمع قوات الاحتلال، مسيرة بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرق نابلس.

وبحسب المصادر، فقد أطلقت قوات الاحتلال الرصاص، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، صوب المشاركين في المسيرة، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

وأفاد مدير الإسعاف في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل بأن 10 مواطنين أصيبوا بالاختناق بالغاز وتم تقديم العلاج لهم ميدانيا.

وفي بيتا، قالت مصادر إن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال بالقرب من جبل صبيح، أطلقت خلالها القوات قنابل الغاز بكثافة، بحيث لم يبلغ عن وقوع إصابات

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

رئيس الوزراء يبحث مع وفد من بيت لحم خطة لتأهيل وتطوير برك سليمان

شفا – بحث رئيس الوزراء محمد مصطفى، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد …