5:13 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

جمعية الفلاح الخيرية تتبرع بجهاز غسيل كلى لمجمع دارالشفاء الطبي

شفا – تبرعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم بجهاز غسيل كلى لمجمع دار الشفاء الطبي بغزة بقيمه إجماليه تبلغ 20 الف دولار لصالح مرضى غسيل الكلى في قطاع غزة وذلك إيمانا بأهمية التنوع في الدعم الخيري وتلمس احتياجات جميع فئات المجتمع، و بتمويل من فاعلي خير من دولة قطر الشقيقة حفظهم الله .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ان التبرع يأتي إستكمالا للدور الإنساني والإغاثي الذي تقوم به الجمعية ، مشيرا إلى العديد من الخدمات الإنسانية التي تقدمها الجمعية.

وأضاف الشيخ طنبورة “إن هذه المساهمة تأتي بتبرع كريم من أبناء المرحوم بإذن الله تعالى الحاج / محمد سليمان دردس “أبوسليمان” والمقيمين بدولة قطر الشقيقة كصدقة جارية في ثواب والدهم رحمة الله ، شاكرا لهم على ثقتهم الغالية بالجمعية , داعياً لهم بالقبول ، مبيناً أن هذا الدعم يأتي في إطار السعي لكسر الحصار عن غزة وتخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده على أرض الإسراء والمعراج.

وأوضح الشيخ طنبورة ” أن هذا يأتي تتويجا للجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية لدعم القطاع الصحي في قطاع غزة ، موضحا أن الجمعية ستعمل على توفير معدات وأجهزة طبية لوزارة الصحة .

وتقدم الشيخ د. طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات خيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة، من أجل تخفيف معاناتهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج , مؤكدا أن قطر كانت ومازالت تضرب المثل الأعلى في تنفيذ المشاريع الخيرية في فلسطين.

ومن جانبها تقدمت إدارة مجمع دار الشفاء الطبي بالشكر الجزيل للمتبرعين أبناء الحاج ابوسليمان دردس رحمه الله ولجمعية الفلاح والقائمين عليها ممثلين بالشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية لمشاركتهم الفعالة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين متمنيا إستمرار التعاون خلال الفترة القادمة فى كافة القطاعات الخدمية.

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

الرئيس محمود عباس يستقبل وزير الخارجية البحريني في رام الله

شفا – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام …