3:28 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الرئيس محمود عباس يجتمع مع نظيره الصربي ويلتقي رئيسة وزراء بنغلادش

شفا – اجتمع الرئيس محمود عباس، اليوم الأحد، مع رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش، على هامش مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا، المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأطلع سيادته، رئيس صربيا على آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وانتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وبحث الرئيس مع نظيره الصربي العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيزها في شتى المجالات.

وحضر الاجتماع: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، وسفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام.

في سياق متصل، التقى الرئيس محمود عباس، اليوم الأحد، رئيسة وزراء جمهورية بنغلادش شيخة حسينة واجد، على هامش مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا، والمنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

ووضع سيادته، رئيسة وزراء بنغلادش في صورة تطورات القضية الفلسطينية، في ظل تصاعد الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، الإسلامية والمسيحية، والتي تقوض فرص تحقيق السلام وحل الدولتين. كما تم استعراض سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وحضر اللقاء: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، وسفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام.

كما التقى الرئيس عباس، اليوم الأحد، مدير عام الاتحاد الدولي للاتصالات دورين بوغدان، على هامش المؤتمر.

وأطلع الرئيس، مدير عام الاتحاد الدولي للاتصالات، على العراقيل والصعوبات التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي أمام قطاع الاتصالات الفلسطيني، مقدما الشكر الجزيل على ما يقدمه الاتحاد الدولي للاتصالات من مساندة وخبرات.

شاهد أيضاً

سيدة تسلم الشرطة ابنها المتعاطي ومواد مخدرة تعود له في بيت لحم

شفا – قامت إحدى المواطنات اليوم بالحضور إلى فرع مكافحة المخدرات بشرطة بيت لحم وقامت …