5:31 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشارقة الخيرية وبالتعاون مع المجلس العلمي تسلم المساعدات المالية للأسر المتعففة

شفا – نفذت جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين مشروع كفالة الأسر المتعففة عن الأشهر يوليو أغسطس وسبتمبر لعام 2012م، وذلك بالتعاون مع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين في محافظات قطاع غزة.

وأكد مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن هذه الكفالات تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية الشارقة الخيرية وبالتعاون مع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين للتخفيف من أعباء الأسر الفلسطينية في ظل حالة الفقر المدقع والأوضاع الصعبة نتيجة العدوان والحصار المتواصل.

وبين أن كفالة الأسر المتعففة بلغت هذا الشهر154 عائلة من الأسر الفقيرة والمحتاجة ، حيث لوحظ ازدياد عدد الأسر المكفولة من قبل جمعية الشارقة الخيرية مما يساهم في رفع المعناه عن كاهل هؤلاء الأسر الفقيرة ، منوهاً إلى أن توزيع مثل هذه الكفالات عليهم يتم بشكل دوري كل ثلاثة شهور.

بدوره، قدم الرئيس العام للمجلس العلمي فضيلة الشيخ ياسين الأسطل الشكر والتقدير لجمعية الشارقة الخيرية على الاهتمام المتزايد بمشروع كفالة الأسر المتعففة ناهيك عن أعمالهم الخيرية المتواصلة ، داعياً إلى كفالة المزيد من الأسر الفقيرة ، ومشاريعهم الإنسانية المتعددة والمتجددة في فلسطين ، ولا سيما كفالة آلاف الأيتام مما يدل على عمق الترابط الأخوي عروبةً وإسلاماً بين الشعبين.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …