2:32 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

حملة إنسانية تطلقها طالبات كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات

شفا – أطلقت مجموعة من طالبات كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات، اليوم الأحد، حملة إنسانية تحمل شعار “بسمة طفل”، تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المحتاجين من عمر يوم وحتى ستة عشر عاما، وذلك عن طريق جمع الملابس الجديدة والمستخدمة وتنظيفها وترتيبها وتوزيعها على مستحقيها، وتستمر عملية استقبال التبرعات حتى ظهر الأحد 2/12/2012، وذلك في حرم الكلية الكائن بحي الماصيون في رام الله، فيما تستقبل التبرعات من الأفراد والأسر والمؤسسات والجمعيات المختلفة.

وتأتي هذه الحملة كثمرة لجهود التعاون بين الكلية ومؤسسة إنجاز فلسطين ضمن البرنامج التدريبي “أمواج فرح”، والذي ينفذ في الكلية وبعض مؤسسات التعليم العالي الوطنية منذ شهر، ويهدف إلى تشجيع الطلبة المشاركين على إنشاء مشاريعهم الريادية الاجتماعية لتعزيز المسؤولية الاجتماعية لديهم، وإثراء مهاراتهم وخبراتهم لتكينهم من دخول سوق العمل والتميز في حياتهم العملية. كما وتتنافس المشاريع المنفذة على لقب “المشروع الأفضل” على مستوى الجامعات والكليات المشاركة.

جاءت فكرة مشروع الحملة كجهد تفكير جماعي من الطالبات المشاركات، وقمن بإعداد خطة متكاملة لتنفيذها على يد المدرب المتطوع أكرم حمدان، كما قمن بتوزيع الأدوار والمهام فيما بينهن بإشراف أقسام التعليم المستمر، والشؤون الطلابية، والعلاقات العامة والإعلام في الكلية.

هذا وقد لاقت الحملة إقبالا كبيرا في يومها الأول، وخاصة من طالبات الكلية والموظفين، ودعت الطالبات القائمات على الحملة زميلاتهن إلى المساهمة في الترويج للحملة عبر الاتصال المباشر بأهاليهن وصديقاتهن وجيرانهن والسكان في محيط سكنهن.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …