2:45 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اختتام فعاليات معرض المنتجات الفلسطينية 2022

شفا – اختتم الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية فعاليات معرض المنتجات الفلسطينية 2022، الذي عقد في قاعات بلدية البيرة على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة 50 شركة ومشروع ريادي، من ضمنهم 15 شركة من قطاع غزة، عرضت من خلالها مئات المنتجات الوطنية.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد نور الدين جرادات “تميز المعرض هذا العام بالتنوع بين الشركات، إضافة إلى مشاركة شركات مختلفة من قطاع غزة، رغم عراقيل الاحتلال”.

وأضاف “إن مشاركة الآلاف من المواطنين والالتفاف حول الشركات الوطنية في المعرض يؤكد على قناعة أبناء شعبنا بأهمية دعم المنتج الوطني، وثقته العالية فيه؛ مؤكدا على أهمية وضرورة متابعة الشركات، من أجل المحافظة على مستوى عال من الجودة والتطوير المستمر لتبقى في المقدمة”.

وتوجّه جرادات بالتحية والتقدير للرئيس محمود عباس، الذي قدم كل التسهيلات، والدعم، والرعاية لإنجاح المعرض، ولرئيس الوزراء، والحكومة، ووزارة الاقتصاد، ومحافظ رام الله والبيرة، الذين حضروا الافتتاح، وكان لهم الأثر في إنجاح فعالياته، والترويج له.

وشدّد على أهمية هذه الفعاليات التي تساند الشركات الفلسطينية في الوصول لجمهور المستهلكين، ولتمكن إيصال سلة التسوق من المنتجات الوطنية للمنازل الفلسطينية.

بدوره، قال أمين عام اتحاد الصناعات عودة شحادة إن المعرض شكل هذا العام تحولا في نوعية المشاركين، حيث التركيز على المشاريع الشبابية والريادية ومشاركة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي أعطى هذه الشريحة أهمية كبيرة، وفتح مجالا للتواصل مع المتسوقين.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …