2:40 مساءً / 26 نوفمبر، 2022
آخر الاخبار

انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدولي المحكم “التنمية المستدامة في السلامة المرورية”

شفا – انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمدينة أريحا، أعمال المؤتمر العملي الدولي المحكم الأول “التنمية المستدامة في السلامة المرورية”، لتحقيق السلامة المرورية على الطرق.

وترأس المؤتمر وزير الداخلية زياد هب الريح، بحضور محافظ اريحا والأغوار جهاد أبو العسل، والنائب العام المستشار أكرم الخطيب، ووزير النقل والمواصلات عاصم سالم، ووزير التعلم العالي محمود أبو مويس، ومدير عام الشرطة الفلسطينية يوسف الحلو، ورئيس جامعة الاستقلال صالح أبو اصبع، وعدد من الجهات الشريكة.

وتخلل افتتاح المؤتمر، الذي عقد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء محمد اشتية، ويستمر ليومين متتاليين، عقد جلسات ونقاشات رامية للخروج بتوصيات تحقق التنمية المستدامة في السلامة المرورية، وعرض أوراق بحثية حول السلامة المرورية، وتكريم الجهات الداعمة للمؤتمر.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، مدير كلية الشرطة، عماد الابراهيم، في كلمته الافتتاحية، إن انعقاد هذا المؤتمر يعكس اهتمام قيادة الشرطة بمشاركة واسعة من المؤسسات ولجان المؤتمر منذ أكثر من 6 أشهر، للتطلع بروح الشراكة للخروج بتوصيات عملية وعلمية مما سيقدمه الباحثون والخبراء المتخصصون من أوراق بحثية، لمعالجة مشكلة إنسانية بالدرجة الأولى تتسبب يوميا في معاناة جميع أبناء شعبنا.

شاهد أيضاً

يلا نحكي: الحكومة الإسرائيلية … الجثمان وتفجيرات القدس بقلم : جهاد حرب

يلا نحكي: الحكومة الإسرائيلية … الجثمان وتفجيرات القدس بقلم : جهاد حرب (1)حكومة اليمين الفاشي …