8:54 مساءً / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

النائب اشرف جمعة : المقاومة الفلسطينية اثبتت أن الجيش الإسرائيلي نمر من ورق

النائب اشرف جمعة  المقاومة الفلسطينية اثبتت أن الجيش الإسرائيلي نمر من ورق

شفا -أكد النائب أشرف جمعة في حديثه عبر قناة تلفزيون فلسطين وتلفزيون الأقصى أدانه حركة فتح ومنذ اللحظة الأولي اغتيال الشهيد البطل أحمد الجعبري ومرافقه وبقية الشهداء من أبناء شعبنا الفلسطيني الذين سقطوا بيد الغدر الصهيونية رحمهم الله وأكد النائب أشرف جمعة علي أدانه الحركة للعدوان الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة والجرائم النكراء التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق مواطنينا الأبرياء .

مؤكداً دعم الحركة للمقاومة المشروعة ووحدة الصف الفلسطيني اتجاه العدوان الغاشم علي أبناء قطاع غزة وقطع الطريق علي الاحتلال الإسرائيلي وخططه المبيتة للقضاء علي المقاومة والحراك السياسي الفلسطيني الذي يقوم به الرئيس محمود عباس وخلط الأوراق في مصر وتعزيز الانقسام وحذرت حركة فتح الاحتلال من مغبة تصعيد العدوان لأنها لن تتحمل العواقب والنتائج الخطيرة المترتبة عليه في المنطقة .

وأكد علي تقدير حركة فتح علي الموقف الكبير والمتقدم من السيد الرئيس محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية عبر الخطوات التي تم اتخاذها بسحب السفير المصري من تل بيب وزيارة رئيس وزراء مصر إلي قطاع غزة لدعم أبناء الشعب الفلسطيني وجميع الخطوات التي تم اتخاذها في سبيل وقف وردع العدوان الإسرائيلي وكذلك موقف تونس الشقيقة بزيارة وفدها إلي قطاع غزة وهذا ما نأمله من كل دول الربيع العربي .

كذلك دعت حركة فتح جميع الدول العربية والإسلامية للوقوف أمام مسئولياتها في دعم غزة ولجم آلة الحرب الصهيونية عبر الاتصالات مع كافة الأطراف المعنية .

دعت حركة فتح المجتمع الدولي وخاصة الأمم المتحدة بالتدخل العاجل بوقف العدوان الإسرائيلي تحسباً لأي نتائج خطيرة ودعت حركة فتح الجاليات الفلسطينية والدول العربية والإسلامية في مختلف إنحاء العالم للقيام بمسيرات غضب وتنديد بالعدوان .

وطالبت حركة فتح عناصرها وأجنحتها العسكرية بالمشاركة والتصدي لأي عدوان إسرائيلي حسب الإمكانات المتاحة إليها إلي جانب بقية فصائل المقاومة الفلسطينية .

وطالبت حركة فتح أبنائها بالمسيرات الشعبية في كل مكان من أنحاء الوطن والخارج المنددة بالعدوان الإسرائيلي الغاشم وزيارة بيوت عزاء الشهداء والجرحى .

كما دعت حركة فتح إلي تكاثف الجميع وتحمل مسئولياتهم والتعاضد والتكاثف في مواجهة التصعيد الإسرائيلي الذي لا يفرق بين الدم الفلسطيني .

كما أكدت علي مطالبتها برفع الإقامة الجبرية عن كوادرها ومناضليها تماشياً مع مرحلة توحد الصف الفلسطيني
كما أكدت علي دعم القيادة الفلسطينية وعلي رأسها الأخ الرئيس أبو مازن في أجراءته بخصوص الاتصالات الجارية لوقف العدوان مع أشقائه من رؤساء الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي والأمم المتحدة واتصاله بإخوانه من قيادة حركة حماس لدعم الصمود الفلسطيني وجهود المصالحة في هذه المرحلة الدقيقة من حياة الشعب الفلسطيني .

شاهد أيضاً

6 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

شفا – يواصل ستة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم أسيرة معركة الأمعاء الخاوية؛ رفضًا …