7:04 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

رابطة الجامعيين وبلدية الخليل تبحثان التعاون والشراكة

شفا – ضمن لقاءات المجلس البلدي مع مؤسسات محافظة الخليل استقبل الدكتور داوود الزعتري رئيس بلدية الخليل و اعضاء المجلس البلدي رئيس رابطة الجامعيين احمد سعيد بيوض التميمي و اعضاء مجلس الرابطة و الدكتور ابراهيم المصري رئيس جامعة بولتكنك فلسطين وعبد الكريم الزغير رئيس جمعية اصدقاء المريض و اعضاء هيئتها الادارية بهدف تقديم التهاني للمجلس البلدي و بحث اواصر التعاون وتفعيلها.

و استهل الدكتور الزعتري اللقاء بالترحيب و تثمين دور المؤسسات و الجمعيات في محافظة الخليل في تطوير قطاعاتها المختلفة و تحقيق الصالح العام مبيننا ان التعاون والتشارك بين المؤسسات جزء اصيل من مقومات النجاح و تحقيق النهضة في المدينة.

و دعا الدكتور الزعتري لمزيد من التعاون و الشراكة بين المؤسسات و تفعيل قنواتها، وأكد على أهمية عقد اجتماعات لبحث امكانيات الشراكة مع جامعة بولتكنك فلسطين في بحر الاسبوع القادم.

من جانبه هنئ التميمي المجلس البلدي على الثقة التي اولاها لهم اهالي المدينة و معربا عن استعداد الرابطة على التعاون مع بلدية الخليل في انجاح خططها الاستراتيجية و الشراكة التعاونية الحقيقة بهدف تحسين الواقع في المدينة و تقديم الافضل للمواطنين.

و كان الدكتور الزعتري قد التقى خلال ساعات اليوم بوفد جمعية سيدات الخليل ضمن رئيسة الجمعية الدكتورة اسماء دوفش و اعضائها روز الحسيني و سميرة عصفور و بحث عدد من المشاريع التي يمكن ان تسهم بلدية الخليل فيها بالشراكة مع الجميعة.

كما التقى الدكتور الزعتري بقائد منطقة الخليل العقيد امين فوالحة و الوفد المرافق و وفد مستشفى الخليل الحكومي على رأسه مدير عام المستشفى الدكتور وليد زلوم و بعدها التقى وفد الكشافة الفلسطيني بمشاركة القائد العام للكشافة التونسية نائب رئيس المنظمة الكشفية العربية، على فتح الله.

ثم التقى الدكتور الزعتري بوفد جمعية دعم البلدة القديمة على رأسه محمد امين الجعبري، و في ساعات المساء التقى الدكتور الزعتري وفد يمثل نقابة الصحفيين الفلسطينيين و جمعية ملتقى الاعلاميين و المكتب الحركي للصحفيين في محافظة الخليل.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …