2:28 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

حماد : يجب تفريق اي تظاهرة بغزة مهما كلف الامر

فتحي حماد

شفا -أفادت مصادر خاصة، ومقربة من ركن الأمن في حماس في غزة، أن وزير داخلية الإدارة المدنية لحماس في غزة فتحي حماد أصدر أوامره بوقف أي فعالية أو نشاط إجتماعي أو نسوي يدعو لإنهاء الإنقسام.

وحسب المصادر فإن حماد أوعز إلى جميع الإدارات التابعة لأمن الإدارة المدنية لحماس بوقف أي نشاط، ومنعه ولو بالقوة، حفاظاً على ما أسماه الأمن العام.

وقال المصدر ‘إن ركن أمن حماس يخشى من ردة فعل الشعب، والمتظاهرين، وخوصا بعد قمع أمن حماس لمسيرة نسائية، الإسبوع الماضي بالقوة، والإعتداء على النساء بطرقة لاقت سخطاً من كل فئات المجتمع.
وعلقت ثلاثة فصائل مشاركتها في لجنة القوى الوطنية والإسلامية مساء اليوم، احتجاجا على مطاردات أجهزة امن الإدارة المدنية لهم في غزة.

وحذرت داخليةالإدارةالمدنية لحماس من ما أسمتها ‘جهات تصر على مخالفة النظام والقانون’ من مواصلة تحديها للقرارات التي تصدرها الحكومة وتمارس التحريض دون احترام للقوانين الفلسطينية.

وزعمت’ إنه في الوقت الذي تبذل فيه جهوداً لتأمين الجبهة الداخلية وحماية ظهر المقاومة، ‘تطل علينا جهات أبت إلا ان تصر على مخالفة النظام والقانون وتحدّي الأجهزة الأمنية وعدم احترام القوانين الفلسطينية’.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …