7:30 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اعتصام في عزبة الطبيب احتجاجا على قرارات الهدم في القرية

شفا -نظم المجلس القروي ولجنة المقاومة الشعبية في عزبة الطبيب اليوم أمام مدرسة القرية احتجاجا جماهيريا على قرارات الاحتلال بهدم مدرسة القرية ومجمعها الخدماتي وقرارات الهدم الخاصة بمنازل المواطنين وذلك ضمن فعاليات الوفاء للرئيس الراحل أبو عمار وذكرى إعلان الاستقلال ودعما لتوجهات الرئيس أبو مازن إلى الأمم المتحدة .

وشارك في الاحتجاج العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية ، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا ، وأعضاء المجلس التشريعي احمد هزاع شريم ود. عبد الرحيم برهم ، وبيان الطبيب رئيس مجلس قروي عزبة الطبيب ، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية ، ورؤساء بلديات ومجالس محلية ، ومتضامنين أجانب .

وفي كلمته وجه المحافظ رسالة بان الإجراءات التي يقوم بها الاحتلال ضد شعبنا ومقدراته هي إجراءات باطلة ولن تثني شعبنا عن ممارسة حقه على أرضه وممارسة حياته ، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني سيقاوم إجراءات الاحتلال وحتما ستنتصر في النهاية قوة المنطق والحق، مضيفا أن كل إجراءات الاحتلال هي جريمة في حق القانون الدولي وحتما ستتم محاسبة الاحتلال من قبل المجتمع لدولي على تجاوزاته واستهتاره بالحق الفلسطيني .

من ناحيته قال بيان الطبيب إلى أن هنالك أكثر من ثلاثة وثلاثون إخطارا بالهدم في القرية من قبل قوات الاحتلال ، مشيرا إلى أن هذا الاعتصام يهدف إلى فضح سياسات الاحتلال تجاه القرية .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …