8:11 مساءً / 27 سبتمبر، 2022
آخر الاخبار

مجدلاني: الشعب الفلسطيني يشعر بالغضب من المنظومة الدولية

شفا – أكد أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أن الشعب الفلسطيني يشعر بالخذلان والغضب الشديد من المنظومة الدولية التي تكيل بمعايير مزدوجة في قراراتها حيث تتهرّب من تنفيذ قراراتها.

وقال مجدلاني خلال حديثه لـ “صوت فلسطين”، صباح اليوم الإثنين، إنّه سيجري سلسلة لقاءات مع مسؤولين روس في زيارة لروسيا الاتحادية تستمر لـ 3 أيام، وذلك في إطار التشاور الدائم مع روسيا الاتحادية وحول الأحداث المتسارعة في العالم.

وطالب مجدلاني في ظل تراجع الإدارة الأمريكية بالضغط على حكومة الاحتلال وإيقاف اعتداءاتها، بوقف انحياز أمريكا لإسرائيل وعدم توفير الغطاء السياسي لها.

وأشار إلى أنّ اللقاءات مع فريق روسيا الاتّحادية الذي هو صديق لشعبنا خلال الأيام الثلاثة المقبلة تهدف إلى محاولة التشاور حول التطورات الجارية في فلسطين لا سيّما مع موجة الانتخابات الإسرائيلية.

ونوّه مجدلاني إلى أنّ فكرة المؤتمر الدولي للسلام في الشرق الأوسط هي فكرة جوهرية تمثّل حجر الأساس للسياسة الروسية في منطقة الشرق الأوسط، كما تمثّل دعاية متعددة بديلة عن الدعاية الأمريكية المنحازة لإسرائيل.

وأضاف أنّ هناك مسؤوليات أمام المجتمع الدولي يجب عليه أن ينفذّها دون الانحياز لإسرائيل، حيث سيلقي الرئيس محمود عباس خطابه أمام الجمعية العامة وسيضع العالم أمام مسؤولياته.

شاهد أيضاً

اتهام 14 شخصا في قضية اغتيال العالِم النووي الإيراني محسن فخري زاده

شفا – وجهت السلطة القضائية الإيرانية اتهامات لـ14 شخصًا بالتورط في اغتيال العالِم النووي الإيراني …