1:39 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تنفيذ مراسم تسلم وتسليم بلديتي طوباس وطمون رسميا للمجلس البلدي

شفا – تسلم مجلسا بلدي طوباس وطمون مهامهما رسميا وذلك عقب الانتخابات المحلية التي جرت في 20 من الشهر الماضي حيث تسلم عقاب نجي دراغمة مهام عمله رئيسا لبلدية طوباس كما تسلم محمد رشيد بشارات مهامه كرئيس لبلدية طمون وذلك بحضور وزير الحكم المحلي خالد القواسمي ومحافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ومدير الحكم المحلي طارق عمير ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية السابقة لبلدتي طوباس وطمون .

وذلك خلال حفل تسلم وتسليم التقارير الادارية والمالية وبحضور المجلسين السابقين والجديدين في طوباس وطمون.

ونقل المحافظ طوباسي تحيات ومباركة الرئيس للمجلسين الجديدين معبرا عن ارتياحه لنجاح العملية الديمقراطية بكامل مراحلها والتي اشار الى انها تنم عن مدى الوعي الوطني والمسؤولية العالية التي يتمتع بها ابناء المحافظة، متمنيا ان تتواصل الانجازات وان يتم تطبيق برامج القوائم الفائزة لما فيه خير لابناء المحافظة ومبديا كامل الاستعداد للتعاون مع المجالس البلدية والقروية الجديدة بكافة مناطق المحافظة على قاعدة العمل الديمقراطي المشترك بين الجميع لخدمة قضايا المجتمع المحلي وبلدات المحافظة وحماية المشروع الوطني الذي تقوده منظمة التحرير الفلسطينية نحو الحرية والكرامة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه نقل خالد القواسمي وزير الحكم المحلي تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن والحكومة الفلسطينية و تهانيهم للمجلس البلدي الجديد في طوباس وطمون مباركا العرس الديمقراطي الذي تحلى به ابناء الشعب الفلسطيني خلال الانتخابات المحلية التي جرت في العشرين من الشهر الماضي.

وأكد القواسمي ان وزارة الحكم المحلي ستكون شريكة في العمل والبناء وتطوير مدينة طوباس وستكون هناك شراكة حقيقية فيما يخدم المواطنين في الفترة المقبلة

وففي طوباس سلم رئيس البلدية السابق عزت صوافطة التقرير الاداري والمالي للمجلس البلدي الجديد الذي يترأسه عقاب دراغمة مقدما التهاني للمجلس البلدي الجديد الذي تم انتخابه مقدما الشكر والتقدير للمجلس البلدي القديم ولكل من ساهم في انجاح العملية الديمقراطية .

بدوره اهدى عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس الفوز الى الرئيس محمود عباس ابو مازن واهالي مدينة طوباس ومثمنا دور المحافظ ووزارة الحكم المحلي ولجنة انتخابات المركزية والاجهزة الامنية والمواطنين في انجاح العرس الوطني الديمقراطي .

كما اكد دراغمة ان المجلس البلدي الجديد سيتولى خدمة قضايا المواطنين التي تهم البلدية بالدرجة الاولى وخاصة في العمل والبناء والتطور وبشراكة الجميع وبناء المؤسسات واعطاء الاستثمار والاقتصاد دفعه قوية تجاه تنمية حقيقية في مدينة طوباس.

وفي طمون سلم نائب رئيس البلدية السابق محمد بشارات رئيس البلدية الجديد محمد رشيد بشارات التقرير الاداري والمالي للمجلس البلدي مقدما التهاني للمجلس البلدي الجديد ومتمنيا الازدهار والتطور للبلدة في ظل انسجام وتعاون المواطنين مع المجلس الجديد.

وقدم رئيس البلدية الجديد بشارات شكره لكل من ساهم في انجاح العرس الديمقراطي معاهدا الجميع مواصلة درب التنمية ورفعة شان البلدة لما فيه المصلحة العامة للمواطنين وواصلا شكره لادارة المجلس القديم .

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …