2:46 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مجلس قروي تلفيت المنتخب يتسلم مهامه رسميا

شفا – تسلم مجلس قروي تلفيت المنتخب مهامه رسميا أمس السبت بحضور حاتم لطفي ممثلا عن مديرية الحكم المحلي، وجرى الاجتماع والتسليم في مقر المجلس القروي حيث استعرض السيد عبد القادر لبيب رئيس المجلس السابق مسيرة المجلس السابق والإنجازات التي حققها المجلس طيلة السنوات السابقة، وتمنى للمجلس الجديد التوفيق والنجاح.

كما ألقى خالد بشر رئيس المجلس المنتخب كلمة شكر فيه المجلس السابق على جهوده وإنجازاته في القرية، وأكد على أنه سيكمل مسيرة المجلس السابق في إدارة المشاريع الخدماتية للمواطنين وحسن التعامل والأداء.

يذكر أن التسلم والتسليم جرى بحضور جميع أعضاء المجلس القروي السابق والجديد، وقد عبّرت الكلمات التي ألقيت عن مدى الثقة والعمل الجاد والتخطيط الجيد من أجل إنجاح عمل المجلس الجديد، كما عبرت الكلمات عن الشكر الجزيل للمجلس السابق رئيسا وأعضاء عن الخدمات والجهود التي قدمت طيلة السنوات السابقة في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين ورعاية ومتابعة المشاريع المقدمة للقرية.

وحضر مراسم التسليم إضافة إلى ممثل الحكم المحلي وأعضاء المجلسين كل من : الحاج محمود أبو عيشة مدير عام في وزارة الداخلية، والسيد ذيب حج محمد أمين سر حركة فتح في منطقة تلفيت التنظيمية ، والسيد حسن فرج رئيس نادي تلفيت الرياضي، والسيد ضياء عواد من منطقة تلفيت التنظيمية.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …