5:17 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

لجنة المرابطين في القدس تقوم بمعايدة اسر الشهداء والجرحى

شفا – قامت لجنة المرابطين في القدس الشريف بزيارة عدد من اسر الشهداء والاسرى في منطقة الجيب وبيرنبالا وبلدة جبع شمال القدس الشريف.

وقام يوسف مخيمر ووفد من لجنة المرابطين منهم محمد اكرم منسق لجنة المرابطين في شمال غرب القدس وسعيد دغيش رئيس نادي الجيب الرياضي ونور ابو دية ورئيس لجنة المرابطين فرع الجيب وعدد من من اعضاء لجنة المرابطين وسوزان عز الدين بزيارات للعائلات.

وشملت الزيارات اكثر من عشرين عائلة وتمت مناقشة هموم اهالي الاسرى واحتياجاتهم وسبل مساعدتهم ومعايدة اهالي الشهداء وتمت مناقشة الكثير من الامور التي تخصهم.

وفي بلدة جبع كان في الاستقبال اللجنة عدد من اداريي نادي جبع الرياضي ، فيما ثمن الاهالي هذه الزيارة وقال رئيس لجنة المرابطين يوسف مخيمر ان مثل هذه الزيارات هي ضمن اجندة اللجنة وعلى سلم اولوياتها ، فمن حق من استشهد ودفع روحه رخيصة من اجل كرامة هذا الوطن ان نرد له الجميل وان الاسرى الذين يعانون ويلات الاحتلال من حقهم ان نقول لهم اننا معكم وأن زهرات شبابكم التي تقضونها من أجلنا لن تكون الا منارة لنا وللشعب الفلسطيني واننا اخوة وشركاء لكم ، وان على الجهات المعنية ان تولي اهتماما أكبر من اجل اطلاق سراحهم.

وقال منسق اللجنة لشمال غرب القدس محمد أكرم ان هذه الزيارات تأتي ضمن الخطط التي وضعتها اللجنة من اجل عملها في بيت المقدس بشكل خاص والاراضي المحتلة بشكل عام وان اللجنة ستبقى راعية قضايا الاسرى واهالي الشهداء لانه من حقهم علينا ان نرد اليهم الجميل.

وقال رئيس مجلس قروي جبع ان مثل هذه الزيارات تثلج الصدور رغم انها قليلة وان عوائل الاسرى والشهداء في يوم العيد يستفقدون احبائهم الذين قضوا شهداء والاحبة الذين قضوا خلف قضبان الاسرى مثمنا دور اللجنة والتي اخذت على عاتقها ان لا يبقى موضوع الاسرى والجرحى مهمش ، شاكرا كل من ترك اهله واتى ليقول ان قلبه معلقا بهذه القضية .

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …