4:21 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

توزيع منحة الطالب التفوق في مدرسة ذكور يعبد الأساسية

شفا – تحت رعاية دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية واللجنة الشعبية للاجئين / محافظة جنين تم إطلاق حملة منحة الطالب المتفوق في مدارس وكالة الغوث في محافظة جنين.

وفي هذا الإطار قامت دائرة شؤون اللاجئين بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين يوم الأربعاء بتوزيع منحة الطالب المتفوق في مدرسة ذكور يعبد الأساسية التابعة لوكالة الغوث الدولية في بلدة يعبد في محافظة جنين بحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين الاخ فخري الديري ومدير المشاريع في دائرة شؤون اللاجئين الاخ محمد السيد وأعضاء من اللجنة الشعبية للاجئين وأولياء أمور الطلاب.

بدوره شكر مدير المدرسة دائرة شؤون اللاجئين واللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين على هذه اللفتة التي عززت مشاركة المجتمع المحلي ومؤسساته في دعم العملية التعليمية وخلقت حافزا امام الطلاب لمزيد من المثابرة والاجتهاد، ودعمت خطط الوكالة الهادفة الى تعزيز العملية التعليمية من خلال خططها الاستشفائية للتعليم، داعية دائرة شؤون اللاجئين الى الاستمرار في دعم التعليم في مدارس الوكالة من خلال هذا المشروع السنوي.

بدوره شكر رئيس اللجنة الشعبية فخري الديري ادارة المدرسة وكادرها التعليمي وأولياء امور الطلبة المتفوقين على اهتمامهم المتواصل في خلق جيل متعلم قادر على تحقيق النصر والعودة الى الديار. ودعا الطلبة غير المتفوقين الى المزيد من الاجتهاد والمثابرة للوصول الى التكريم في العام المقبل.

من ناحيته نقل محمد السيد مدير دائرة المشاريع في دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف تحيات الدكتور زكريا الاغا مؤكدا اهتمام رئيس الدائرة في هذا المشروع الذي يشمل مدارس الوكالة في الضفة وغزة ولبنان مؤكدا ان الدائرة قد وضعت برنامج زمني لتوزيع المنحة على 111 مدرسة في الضفة الغربية تشمل هذا العام 5197 طالب وطالبة متفوقة في مدارس وكالة الغوث الدولية في المخيمات وخارجها.

وتم توزيع المنحة التي شملت توزيع مبلغ مالي على خمسة وثلاثون طالبة متفوقة وقدره مائة وخمسون شيكل للطالب الاول والثاني والثالث في كل شعبة دراسية اضافة الى شهادة تقدير وهدايا عينية.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …