2:19 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مشعل يقدم التعازي بشهداء الجهاد الإسلامي

شفا – أجرى رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، الاثنين، عددا من الاتصالات الهاتفية مع عائلات شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية، ومع عدد من الإخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي.

وهاتف مشعل عائلتي القائدين الشهيدين تيسير الجعبري وخالد منصور، القائدين في سرايا القدس، اللذين ارتقيا خلال هذا العدوان، بعد سنوات طويلة من المقاومة والجهاد والتضحية، وقد سجل لهما التاريخ صفحات من نور، وهما يقارعان، مع إخوانهما، الاحتلال.

وأكد مشعل للعائلتين أن الشهيدين الجعبري ومنصور قدما نموذجين مشرّفين عن القائد الذي يتقدم الصفوف، يقود إخوانه، ويثخن الجراح في العدو، وقد ختما حياتهما بشهادة مظفرة، بعد أن قدما أرواحهما رخيصة في سبيل الله، وتحرير الوطن من نير الاحتلال، وقد شهدت لهما سنوات المقاومة والرباط والجهاد الطويلة أنهما أعطيا الكثير من إبداعهم وتضحياتهم في مواجهة المحتل.

كما أجرى مشعل اتصالا مع القائد في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، والد الشهيد زياد، الذي ارتقى شهيدا في هذا العدوان.

وأكد له أن استشهاد نجله إنما قدم دليلا مشرفا على اقتران قوله بفعله، رغم ما مثّل له ذلك من ألم وحزن أوضحته رسالة رثائه له.

في ذات السياق، اتصل مشعل مع عدد من الإخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج، حيث قدم لهم واجب العزاء في استشهاد قادة سرايا القدس ومجاهديها، وباقي أبناء شعبنا من الشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وأكد لهم الثقة بالإخوة في الجهاد الإسلامي، والتقدير لعطائهم وتضحياتهم، وأننا سنظل جميعاً في الخندق الواحد في مواجهة الاحتلال حتى التحرير والعودة واستعادة القدس والمقدسات بإذن الله.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …