12:20 مساءً / 3 يوليو، 2020
آخر الاخبار

الهلال الاحمر يحتفل بيوم المسن العالمي في بيت ساحور

شفا -قامت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- بيت لحم بعمل زيارة لنادي المسنين بمدينة بيت ساحور، وذلك احتفالا بيوم المسن العالمي، يأتي ذلك ضمن البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية من خلال المركز المجتمعي ولجان المتطوعين التابع لها في المحافظة.

وقام بالزيارة كلا من جوديت صايج مدير اداري فرع الجمعية وعبد الحليم الجعافرة مدير الاسعاف والطوارئ بالفرع وعدد من العاملين و الشباب والمتطوعين بالمحافظة، حيث نقلت الاخت جوديت صايج تحيات رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- بيت لحم د. محمد رزق وعاملو ومتطوعو الفرع للنزلاء والعاملين بالنادي.

واستقبل العاملون في نادي المسنين الوفد الزائر وقاموا باطلاعهم على المرافق والخدمات التي يقدمها نادي المسنين للمشتركين لديه.

وتخلل برنامج الزيارة نشاطا ترفيهيا للمسنين لاعادة البسمة والسرور على وجوههم نفذه المتطوعون، واشتمل النشاط على الغناء و الانشطة الترفيهية المختلفة.

من جهته اعرب د. محمد رزق رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- بيت لحم وعضو المكتب التنفيذي، ان الجمعية تسعى دائما لتعزيز الشراكة بين مؤسسات المجتمع المحلي من خلال الزيارات والانشطة في المحافظة.

شاهد أيضاً

أزمة كهرباء ليبيا.. صفقة مشبوهة بين “السراج” وأردوغان في الظلام

شفا – تحولت أموال الشعب الليبي ومقدراته الى لقمة سائغة لدى الحكومة التركية التي تسعى …