5:06 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة البلديات تعقد مؤتمرها الثاني في جنين

شفا – عقد في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المؤتمر الثاني لنقابة البلديات حضره سكرتير الاتحاد العام رياض كميل وممثل وزارة العمل كلوريا سلامه.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للهيئه العامه \رحب كميل بالحضور مؤكدا على اهمية اجراء الانتخابات من اجل تطوير العمل النقابي لما له من اهميه في تحسين ظروف العمل والرقي في الواقع العمالي.

وتطرق الى الانجازات التي حققتها النقابة في اقرار نظام الهيئات المحلية والتفاهمات مع وزارة الحكم المحلي والامن الوظيفي لدى العمال.

وقرأ سفيان ستيتي التقرير المالي والاداري للنقابة وقدم محمود صالح حواشين استقالة الهيئه الاداريه السابقه امام المؤتمر, وتم انتخاب سعيد حجه رئيسا للمؤتمر وامين زكارنه مقررا.

وفازت الاسماء التاليه بالتزكيه محمود حواشين – مهند ابو الهيجاء – جمال نعيرات – سفيان ستيتي – محمود نواهضه – صالح ابو عساف – محمد زكارنه – عبد الله رفقي – خيري يحيى – محمود ابو بكر – زياد حمران .

وفي نهاية المؤتمر اكد المنتخبون على الاستمرار في العمل من اجل الرقي في الواقع النقابي وانصاف هذا القطاع بكل الامكانيات وبدعم واسناد من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حيث ان هذه النقابه هي عضو في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …