5:59 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

نقابة البلديات تعقد مؤتمرها الثاني في جنين

شفا – عقد في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المؤتمر الثاني لنقابة البلديات حضره سكرتير الاتحاد العام رياض كميل وممثل وزارة العمل كلوريا سلامه.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للهيئه العامه \رحب كميل بالحضور مؤكدا على اهمية اجراء الانتخابات من اجل تطوير العمل النقابي لما له من اهميه في تحسين ظروف العمل والرقي في الواقع العمالي.

وتطرق الى الانجازات التي حققتها النقابة في اقرار نظام الهيئات المحلية والتفاهمات مع وزارة الحكم المحلي والامن الوظيفي لدى العمال.

وقرأ سفيان ستيتي التقرير المالي والاداري للنقابة وقدم محمود صالح حواشين استقالة الهيئه الاداريه السابقه امام المؤتمر, وتم انتخاب سعيد حجه رئيسا للمؤتمر وامين زكارنه مقررا.

وفازت الاسماء التاليه بالتزكيه محمود حواشين – مهند ابو الهيجاء – جمال نعيرات – سفيان ستيتي – محمود نواهضه – صالح ابو عساف – محمد زكارنه – عبد الله رفقي – خيري يحيى – محمود ابو بكر – زياد حمران .

وفي نهاية المؤتمر اكد المنتخبون على الاستمرار في العمل من اجل الرقي في الواقع النقابي وانصاف هذا القطاع بكل الامكانيات وبدعم واسناد من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حيث ان هذه النقابه هي عضو في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …