1:35 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قائمة (الخليل موحده) تؤكد: بالشفافية والمشاركة نحمي الخليل

شفا -أطلقت “قائمة الخليل موحدة” حملتها الإنتخابية لخوض معركة انتخابات بلدية الخليل اليوم السبت 6/10/2012، بعقدها مؤتمرا صحافيا في ساحة البلدية القديمة، اختتمته بالقيام بجولة ميدانية في شوارع وأحياء وسط المدينة، خلالها التقى أعضاء القائمه وداعميها بعديد المواطنين في المنطقة.

في المؤتمر الصحافي الذي افتتحه رئيس القائمة الأستاذ مجدي الجعبري، استعرض وزملاءه أعضاء قائمة (قائمة الخليل موحدة)، مرتكزات تشكيل القائمة وتوجهات الأساسية، وأهم ما يميز برنامجها الانتخابي، حيث أكدوا على الأسس الوطنية والديمقراطية التي شكلت على أساسها القائمة، ومنطلق خوضها الانتخابات المحلية في إطار الحق بالمشاركة والتعددية، وبوصفها استحقاق ديمقراطي لشعبنا.

وأوضحت القائمة، أنها تنطلق بإرادة صلبة من اجل الإسهام الجدي في حماية الخليل وتوفير أفضل الخدمات لها، كمدينة فلسطينية واحدة وموحدة محافِظة على أصالتها وترنو نحو الحداثة، يقودها مجلس بلدي يشكل نموذجا إداريا عصريا، ومدينة خضراء نظيفة تتمتع بخدمات متطورة نوعيا شاملة وعادلة.

وأكد رئيس وأعضاء قائمة (الخليل موحدة)، ان إدارة حياة وخدمات مدينة الخليل، بالشفافية والمشاركة، وتحديد الاولويات الوطنية والإنسانية للخدمات ورفع مستوى نوعيتها وضمان توزيعها العادل واحترام حقوق المواطن بكرامة، يمكن حماية الخليل ووحدتها وتطورها.

وأشار رئيس وأعضاء قائمة (الخليل موحدة)، ان قائمتهم تضم كفاءات مهنية متعددة، ورموز شبابية واجتماعية وطنية معروفة بمنبتها وارتباطها ونضالها الشعبي، وهي قائمة تُعظم العمل الاجتماعي التطوعي، وتؤمن بعمق المشاركة والعدالة الاجتماعية.

كما شارك في المؤتمر، عدد من الشخصيات الوطنية اليسارية والديمقراطية من الجبهة الشعبية وحزب الشعب وحزب فدا وشخصيات مستقلة من الداعمين للقائمة، حيث تحدث بعضهم مؤكدين ثقتهم بالقائمة وكفاءة أعضاءها وجديتهم بالوفاء لبرنامجهم الانتخابي والتفاعل مع هموم وحقوق المواطنين في المدينة.

وفي نهاية المؤتمر الصحافي، أجاب المرشحون على أسئلة الصحافيين والمواطنين خلال الجولة والمؤتمر الصحفي.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …