4:14 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

سعاة البريد الفلسطيني يعتصمون امام مجلس الوزراء برام الله

شفا -نفذت نقابة العاملين في الخدمات البريدية امس اعتصاماً امام مجلس الوزراء في رام الله نطالبين الحكومة بتصنيف وتثبيت قرابة 150 عاملا في البريد الفلسطيني يعملون منذ اكثر من عقد من الزمن بدون حصولهم على الحد الادنى من حقوقهم المشروعة كموظفين حكوميين الا وهو الاستقرار الوظيفي (التصنيف والتثبيت).

وانطلقت مسيرتهم من دوار الساعة باتجاه مجلس الوزراء حيث استقرت هناك لساعة من الزمن تحدث فيها رئيس النقابة عماد الطميزي للمشاركين عن مطلب العاملين في البريد الفلسطيني وسعي النقابة المستمر نحو تحقيقه بالطرق السلمية والمذكرات والحوار.

فيما اكد محمود زيادة امين عام اتحاد النقابات المستقلة في كلمتة على ضرورة الاستمرار في الفعاليات الاحتجاجية حتى تحقيق مطالب العاملين في البريد مؤكداً دعم الاتحاد لهذه القضية وانه سيكون هناك جولة من الفعاليات وصفها بالاكثر حدة اذا لم تستجب الحكومة للمطالب.

وتخلل الاعتصام كلمات لنقابة العاملين في القطاع المالي ونقابة العاملين في مصلحة المياه، اكدوا فيها على دعمهم ومساندتهم للعاملين في الخدمات البريدية وجاهزيتهم للمشاركة في جميع الفعاليات المنوي عقدها من اجل الوصول لحل عادل لقضية سعاة البريد الفلسطيني ونيلهم حقهم المشروع وفق القانون.

يذكر ان هذا الاعتصام جاء بعد ان قامت النقابة بارسال عشرات الرسائل والمذكرات لمجلس الوزراء والجهات المعنية مطالبة بحل المشكلة والتي لم تلاقي اي اهتمام، وبعد وصول اكثر من 20 رسالة تضامن دولية مع قضية العاملين في البريد الفلسطيني الى مجلس الوزراء مطالبة بحل القضية باعتبار الاستقرار الوظيفي حق مشروع لا مفاوضة عليه.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …