5:41 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حزب شباب مصر يطالب بالإفراج الفورى عن مبارك

شفا – بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر التى تحتفل بها مصر اليوم وجه حزب شباب مصر التحية لكل رجال القوات المسلحة الذين صنعوا ملحمة الإنتصار العظيم فى 6 أكتوبر 1973م وعلى رأسهم جميعا الرئيسان محمد أنور السادات ومحمد حسنى مبارك .

وبهذه المناسبة دعا الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر بالإفراج الفورى عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مؤكدا أن هذا الرجل كان له دوره العظيم فى صناعة أعظم الإنتصارات فى تاريخ مصر الحديث وأنه لايمكن طمس الجهود التى بذلها من أجل تحقيق هذا الإنتصار لافتا النظر إلى أن هناك محاولات لطمس هوية وسجلات حرب أكتوبر ومحاولات لتشوية الإنتصار الذى شارك حسنى مبارك فى صناعتة هو ورجال القوات المسلحة وهو أمر أكد أنه سيبوء بالفشل الحتمى باعتبار أن وثائق حرب أكتوبر أصبحت مودعة فى سجلات دول العالم التى تحترم تاريخها وتاريخ الشعوب .

وقال الدكتور أحمد عبد الهادى أن حسنى مبارك رفض التنحى عن الحكم فى بداية الثورة معلنا أنه سوف يسلم الدولة لرئيس منتخب فى نهاية فترة ولايتة خوفا على مصر من حالة الفوضى التى تعقب تنحيه وهو أمر أثبتت الأحداث صدقة وأصبح جميع المصريين على بينه من صدق وجهة نظر هذا الرجل .

ووجه رئيس حزب شباب مصر التحية لحسنى مبارك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم مؤكدا أن مبارك رفض أن يغادر وطنه فى وقت كان بامكانه أن يغادره ملفوفا بأطنان الذهب .. ورفض أن يفعل مثلما يفعل بشار الأسد حاليا .. أويفعل مثلما فعل القذافى سابقا .. أويفعل مثلما فعل الرئيس اليمنى ويساوم من أجل تسليم السلطة .. أويفعل مثلما فعل الرئيس التونسى … وهو مايستوجب تحيتة فى ذكرى إنتصارات أكتوبر ويقتضى الإفراج عنه بلاقيد أوشرط مطالبا جميع طوائف الشعب المصرى المشاركة فى طرح هذا المطلب خلال الفترة القادمة وطوى صفحة الماضى والإهتمام بالمستقبل بدلا من الحرب الكلامية السخيفة التى يصطنعها بعض تجار وبلطجية الثورة من أجل تشوية تاريخ مصر الحديث لصالح محذرا من تحركات الصف الخامس فى مصر والذى يعمل لصالح بعض الدول التى تستهدف تمزيق وحدة الوطن .

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …