11:11 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

فتح: سنفتدي المسجد الأقصى وكل مقدساتنا بأرواحنا

شفا – دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مناضليها وكوادرها والشعب الفلسطيني لحماية المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف وكل المقدسات في القدس والمدن الفلسطينية.

وناشد المتحدث باسم الحركة اسامة القواسمي في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة اليوم الجمعة الجماهير الفلسطينية للوقوف صفا واحدا لمنع المستوطنين وجنود الاحتلال من استباحة ساحات الحرم القدسي، للتأكيد على مكانة المقدسات وقدرة الفلسطينيين على حمايتها كمهمة تاريخية نفتديها بأرواحنا.

ونبه القواسمي الى نوايا حكومة الاحتلال لدفع المنطقة الى توترات واحتكاكات مباتشرة في الأماكن المقدسة الاسلامية والمسيحية، تؤدي لاشتعال اتون صراعات دينية خطط لها المتطرفون والعنصريون في اسرائيل وتنفذها جماعات تحت سمع وبصر وحماية قوات الاحتلال.

وقال القواسمي ان عملية اقتحام المستوطنين وجنود الاحتلال لباحات الحرم القدسي وتعطيل صلاة الجمعة واصابة العشرات من المصلين الذين تصدوا للحملة المبيتة ثبت ان الاحتلال يحاول فرض مخططاته لتهويد القدس ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية على حد سواء.

وطالب القواسمي باسم فتح الجماهير الفلسطينية الى البقاء في حالة اليقظة والسهر، والعمل المنظم لقطع الطريق على الاحتلال والمستوطنين وللدفاع عن المسجد الأقصى بالصدور المتراصة المرفوعة بقوة الايمان والارادة.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …