7:22 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد فرنسي تضامني يزور محافظة الخليل

شفا – استقبل القائم بأعمال نائب محافظ الخليل مروان سلطان وفد فرنسي مثمنا الدور الفرنسي حكومة وشعبا بالدعم الذي يقدمه للشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه ونيل استقلاله. مشيدا الدور الفرنسي الداعم في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ودورهم الطليعي في المؤازرة لقبول فلسطين عضوا في المحافل الدولي.

وقدم سلطان شرحا مفصل حول محافظة الخليل من الناحية الاقتصادية والسياسية والعمرانية. واكد سلطان ان محافظة الخليل رغم التقدم الاقتصادي الذي تشهده المحافظة إلا انه بسبب الإجراءات الاسرائيلية على الارض من اغلاق وحواجز فانها تعاني من بطالة عالية بين اواسط الشباب الفلسطيني. مستعرضا الإجراءات الإسرائيلية في البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف، التي أدت تمزيق أواصر مدينة الخليل، وما لحق بها من تمزيق وتفتيت الى جغرافياتها بسبب الاتفاقيات التي فرضت على الجانب الفلسطيني.

واستمع سلطان الى شرح واف عن طبيعة زيارة الوفد وما يقدمه من دعم اجتماعي ومشاريع تنموية ايا للشعب الفلسطيني عامة وفي محافظة الخليل خاصة، والتي تتعلق بمشاريع التعليم والثقافة، الطاقة، والماء والزراعة ، والتدريب في مجال الصحة من تعقيم للادوات الطبية، وتخزين الادوية وبرامج تتعلق بتقديم العون في مجال الكوارث واقامة مستشفيات ميدانية في حال حصول مثل هذه الكوارث، مؤكدين مؤازرتهم وتأييدهم للشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …