12:05 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشؤون الاجتماعية تكرم الخبير الدولي للحماية الاجتماعية عماد الازعر

شفا – كرّمت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري، في مقر الوزارة برام الله اليوم، الخبير الدولي للحماية الاجتماعية عماد الأزعر، الذي أنهى مهامه كخبير دولي في الوزارة، بحضور وكيل الوزارة الدكتور محمد أبو حميد وعدد من الوكلاء المساعدون، والمدراء العامون، وعدد من شركاء الوزارة الدوليين العاملين في قطاع الحماية الاجتماعية، وموظفي الوزارة. يأتي هذا التكريم تقديراً لجهوده وجهود الاتحاد الاوروبي لدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه.

وأشارت الوزيرة إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود الأزعر في برنامج مكافحة الفقر والحماية الاجتماعية، علماً بان الازعر قد بدء عمله مع الوزارة كخبير تكنولوجيا معلومات، ومن ثم كخبير دولي في الحماية الاجتماعية، حيث تفانى الازعر في تقديم دعم الوزارة واسنادها في دعم البرنامج الوطني للحماية الاجتماعية في الاطار السياساتي والفني، ومن الجدير ذكره ان الازعر سينتقل للعمل في نفس مجالات التنمية الاجتماعية في النمسا.

وقالت المصري الأزعر كان سنداً رئيسياً ومساعداً هاماً كممثل عن الاتحاد الأوروبي في برنامج الحماية الاجتماعية، الذي هو رافعة أساسية ليس فقط في تمويله للبرنامج، بل في دعمه لعمليات الاصلاح وفي رسم السياسات الاجتماعية، انطلاقاً من حرصهم على نجاحات وتمكين الوزارة في القيام بدورها، وأشادت الوزيرة بمتابعة الازعر الحثيثة وتفانيه في العمل.

وشكرت المصري عماد الأزعر الذي رافق نجاحات الوزارة والسلطة في برنامج التحويلات النقدية، الذي يعتمد على منهجية فنيّة وأسس علميّة ليمكننا للوصول إلى (97) ألف أسرة، متطلعين للوصول إلى (100) ألف أسرة في نهاية العام 2012.

من جهته شكر الازعر تكريم الوزارة له متمنياً أن تواصل الوزارة في المضي قدماً نحو برنامج كامل في مجال مكافحة الفقر والحماية الاجتماعية، وأكّد حرصه على مواصلته المضي في مساعدة الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده، لتوفير العيش الكريم للفقراء والفئات المهمشة.

بدوره قدم نائب مدير عام الادارة العامة لمكافحة الفقر خالد البرغوثي شكره وتقديره للأزعر على جهوده المبذولة على صعيد الحماية الاجتماعية، مفتخراً بالإنجازات التي قدمها على الصعيد الوظيفي مع الإتحاد الأوروبي، وكذلك على الصعيد الإنساني في حمله لرسالة مكافحة الفقر.

وفي نهاية الإحتفال قدمت المصري هدايا تقديرية للسيد عماد الازعر وهدية تذكارية من الادارة العامة لمكافحة الفقر، معبرة عن اعتزازها وتقديرها للجهود التي بذلها خلال تواجده في فلسطين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …