11:58 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

عزمي الشيوخي: البدء بمقاطعة الدجاج حتى تخفيض اسعاره يوم الجمعة

شفا – أعلن الائتلاف الاهلي لدعم الحقوق الاقتصادية والاجتماعية و جمعية حماية المستهلك الفلسطيني من الخليل في بيان صحفي مشترك صدر اليوم عن البدء بمقاطعة الدجاج في كافة المناطق الفلسطينية ابتداء من صباح يوم الجمعة القادم حتى تخفيض اسعاره.

واوضح منسق الائتلاف الاهلي لدعم الحقوق الاقتصادية والاجتماعية ورئيس جمعية حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي ان عددا من موردي الدجاج اللاحم قاموا برفع السعر عن السقف المحدد من قبل وزارة الاقتصاد الوطني من اجل زيادة ارباحهم على حساب زيادة معاناة شعبنا.

ودعا الشيوخي اصحاب المسالخ الصغيرة ومحلات بيع الدجاج بالتجزئة بان يبيعوا ما لديهم من دجاج يوم الخميس القادم بحيث لا يبقى لديهم دجاج للبيع يوم الجمعة عند بدء حملة مقاطعة الدجاج حتى لا يتعرضوا للضرر المادي.

وافاد الشيوخي بانه قام بالاتفاق مع عدد من اصحاب المسالخ في محافظة الخليل وفي محافظات الاخرى بالانضمام للمقاطعة ابتداء من يوم الجمعة القادم .

ودعا الشيوخي جمهور المستهلكين في جميع المحافظات الفلسطينية واصحاب المسالخ الصغيرة ومحلات بيع الدجاج بالعزوف عن شراء الدجاج ومقاطعته ابتداء من صباح يوم الجمعة القادم حتى يتم تخفيض سعر الدجاج ليكون السعر عادلا وخاليا من الاستغلال .

ودعا الشيوخي نشطاء الفيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعي الى اطلاق حملات مقاطعة الدجاج للاسهام في الضغط على اصحاب الشركات وكبار الموردين.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …