6:46 مساءً / 23 مايو، 2022
آخر الاخبار

المصري يعلن عن تشكيل المجلس العشائري الموحد في الهيئة الوطنية لدعم شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل

شفا – أعلن عاكف المصري عضو الهيئة الوطنية لدعم شعبنا الفلسطينى في الداخل المحتل وممثل العشائر في الهيئة الوطنية عن تشكيل المجلس العشائري الموحد في الهيئة الوطنية لدعم اهلنا في الداخل الفلسطينى المحتل

وقال المصري في بيان صدر عنه إن هذا التجمع يشمل جميع المكونات العشائرية في قطاع غزة بكافة اتجاهاتها السياسية والإجتماعية

وأضاف المصري إن عشائرنا وعوائلنا الفلسطينية المناضلة تقف اليوم موحدة وعلى قلب رجل واحد من أجل الدفاع عن شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل عام 1948، ودعمهم وتعزيز صمودهم في وجه الهجمة الشرسة المتصاعدة التي تشنها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضدهم.

واردف المصري نقول لأهلنا في الداخل المحتل إن كل ممارسات الاحتلال لن تمر فأنتم لستم وحدكم فعشائرنا وقبائلنا وعوائلنا وأبنائنا في قطاع غزة معكم ولن يسمحو للاحتلال بالاستفراد بكم

واشار المصري إن تشكيل الميليشيات المسلحة من المتطرفين الصهاينة في النقب المحتل لن ترهب شعبنا وستعطي اهلنا في النقب ونحن جميعًا معهم مزيداً من القوة والعنفوان في مواجهة النازيين الجدد .

وشدد المصري على أن وحدة شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج هي الركيزة الأساسية في مواجهة كل مشاريع التصفية والمؤامرات التي تستهدف شعبنا الفلسطيني في كل مكان .

ودعا المصري لاوسع مشاركة وطنية وشعبية من اهلنا في قطاع غزه والضفة والشتات والداخل المحتل في إحياء ذكرى يوم الارض الخالد لما يمثله من رمزية وطنية تؤكد التمسك بأحد اركان جوهر الصراع مع العدو ألا وهو الارض .

شاهد أيضاً

الكويت.. الطيران المدني يعلن توقف حركة الملاحة بسبب العاصفة الترابية

شفا – أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت اليوم الاثنين ( 2022/5/23 ) أن …