4:28 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

إعلان حالة الطوارئ استعدادا لمعركة الأسرى داخل سجون الاحتلال

شفا – أعلن رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر،إعلان حالة الطوارئ لكافة الطواقم العاملة في الهيئة، استعدادًا لمعركة الأسرى ضد ادارة سجون الاحتلال وتصعيدها بحقهم.

وأكد اللواء أبو بكر في تصريح صحفي، أنه مع دخول الساعات الأولى لصباح يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وهو اليوم الأول لدخول الحركة الأسيرة في إضراب مفتوح عن الطعام، رفضًا لسياسة الأمر الواقع التي تحاول استخبارات وإدارة السجون فرضها بحق الأسرى، وبدعم كامل من الأوساط السياسية والعسكرية في حكومة الاحتلال الاسرائيلي، سنعمل في الهيئة من خلال غرفة عمليات دائمة، من خلال طواقم ولجان سيكون على رأسها صانعي القرار في الهيئة.

وأكد أبو بكر، أنه سيكون هناك طاقم قانوني واعلامي خاص لمتابعة وتغطية كل تفاصيل الإضراب، كما سيتم العمل مع المؤسسات العاملة في مجال الأسرى للعمل من خلال فريق واحد مخصص لخدمة أسرانا، ودعم خطواتهم النضالية بالشكل الذي يساهم في خلق ضغط حقيقي على دولة الاحتلال وأدواتها.

وطالب اللواء أبو بكر، المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ووسائل الإعلام والكل الفلسطيني بالتوحد الحقيقي خلف الأسرى ومعركتهم ومطالبهم النضالية، قائلًا “ولتكن رسالتنا واضحة وعلنية بأننا سنكون بخدمة أسرانا، ولن يكونوا وحدهم”.

شاهد أيضاً

جامعة النجاح الوطنية

جامعة النجاح الوطنية تحصل على الاعتماد الدولي لبرنامج الطب البشري

شفا – في إنجاز وطني غير مسبوق، تعلن جامعة النجاح الوطنية بفخر عن حصولها على …