4:42 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من جمعية التضامن الخيرية يزور مكتب قطر الخيرية

شفا – قام وفد من جمعية التضامن الخيرية بزيارة مكتب قطر الخيرية في رام الله حيث ضم الوفد رئيس الجمعية د. علاء مقبول وامين سر الجمعية السيد عرسان النجار وعدد من الأعضاء، وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس مدير مكتب قطر الخيرية السيد جوده جمل و جمع من موظفيها الإداريين.

بحيث رحب السيد جودة الجمل بالوفد وعبر عن سعادته للمشاركة في العمل مع جمعية التضامن الخيرية.

وأكد على عمل وعطاء جمعية التضامن ورعايتها للأيتام والمحتاجين وشكر الأيدي الخيرة وحملة الدعم التي طالت الكثير من العائلات المحتاجة التي لا تملك الحد الأدنى ، وأكد على عمق التعاون بين الجمعية ومكتب قطر الخيرية وجهودهما معا في خدمة المجتمع ورعاية الأيتام .

وتحدث مقبول عن المشاريع التي تنفذها الجمعية كمشروع اسكان الطالبات الجامعي وعن اخر انجازات قسم الايتام التابع للجمعية من المشاريع التشغيلية التي نفذها للعديد من الاسر التي فقدت المعيل لإيجاد مصادر للدخل لها ،بالإضافة لعدد الكفالات المتزايد باستمرار سواء كان على مستوى الكفالات المحلية او على مستوى الكفالات من الجهات الخارجية وتحدث عن استعداد الجمعية لتنفيذ عدة مشاريع خيرية خاصة بالأيتام المكفولين لديها بمناسبة عيد الاضحى المبارك وان الجمعية ستفتح باب التبرع بالأضاحي سواء نقدا او عينا وذلك لتوزيع لحوم الاضاحي على الايتام المكفولين لدى الجمعية والبالغ عددهم 3800 يتيم، واشار الى ان أكثر من 5000 عائلة من الايتام والحالات الاجتماعية والحالات من ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية بمرضى السرطان والفشل الكلوي ستستفيد من مشروع الاضاحي. كما و تحدث د. مقبول عن المدارس الاسلامية التابعة للجمعية وانجازاتها وعلى ارتفاع المستوى التعليمي وعن تطوير الخطط التعليمية المستمر .

و عبر د. مقبول عن مدى سعادته للتعامل مع قطر الخيرية وشكره العميق على ما يقدموه للأيتام من الكفالات ومشاريع الاضاحي في كل عام

شاهد أيضاً

الإمارات تواصل إغاثة العائدين لقراهم بمحافظة الضالع في اليمن

شفا – تواصل دولة الإمارات مساندة ودعم النازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في …