4:20 مساءً / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

النجاح ومؤسسة المواصفات والمقاييس ا توقعان مذكرة تفاهم مشتركة

شفا – وُقعت في جامعة النجاح الوطنية مذكرة تفاهم مشتركة بين الجامعة ومؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، تهدف إلى انشاء مختبر معايرة تابع لمديرية القياس الوطني لمؤسسة المقاييس الفلسطينية داخل حرم الجامعة لخدمة جميع القطاعات المستفيدة أو المعنية بخدمة المعايرة لاجهزة القياس المتوفرة لديها.

ووقع المذكرة عن جامعة النجاح الوطنية الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، وعن المؤسسة المهندس مازن أبو شريعة، مديرها العام، وبحضور الدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور جلال الدبيك، منسق عام المراكز العلمية، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة، والسيد رشيد الكخن، المدير المالي في الجامعة، والمهندس رأفت كتانة، مدير وحدة المعايرة، وعن المؤسسة المهندس جمال صوالحة، مدير مديرية القياس الوطني، والأستاذ محمد العملة، المستشار القانوني للمؤسسة، والمهندسة عبير أبو حجلة، مدير مكتب المؤسسة في محافظة نابلس.
وقد رحب أ.د. حمد الله بالوفد الضيف وشكرهم على الدور الكبير الذي يقومون به من خلال المؤسسة، وأثنى على الجهود المتقدمة التي يبذلها طاقم المؤسسة في العمل من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال عملهم الهام، حيث تعتبر اعمال وانجازات مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية صمام الامان في حماية مجتمعنا واقتصادنا الفلسطيني.
بدوره شكر م.أبو شريعة الأستاذ الدكتور حمد الله على التعاون الكبير والدائم بين الجامعة والمؤسسة، وعبر عن فخره بجامعة النجاح الوطنية بصفتها تتمتع بسمعة أكاديمية وبحثية عالمية، كما عبر عن إعتزازه بالشراكة مع الجامعة بما يخدم عمل المؤسسة ويؤثر إيجابا على المجتمع الفلسطيني.
وهنأ أبو شريعة الأستاذ الدكتور حمد الله على ما تحققه الجامعة من إنجازات على الصعيد المحلي والدولي، وقال إن جامعة النجاح الوطنية صرح وطني أكاديمي نعتز ونفتخر به.
يشار إلى أن المذكرة ستسهم في تطوير نظام القياس والمعايرة في فلسطين وتطوير البحث العلمي بشكل عام وعلوم القياس بشكل خاص من خلال الاجهزة المتقدمة التي تتوافر في هذه المختبرات والتي سيتم تعزيزها من قبل المؤسسة بأجهزة أضافية جديدة وسيتم تشغيلها والعمل بها في حرم الجامعة من خلال كوادر المؤسسة المؤهلين والمدربين منها.

شاهد أيضاً

الآلاف يشيّعون جثامين الشهداء الثلاثة شمال القطاع

شفا – شيّع آلاف المواطنين بمخيم جباليا شمال قطاع غزة ظهر الأحد، جثامين الشهداء الثلاثة …