1:14 مساءً / 20 مايو، 2022
آخر الاخبار

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد أل مكتوم تفتح معرض العنوان

شفا – افتتحت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات معرض العنوان الذي يختص بكل الصناعات الفاخرة ومنها الأزياء وتنظمه سيدة الأعمال نوف اليافعي بنادي زعبيل للسيدات.
وقالت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري أن الشيخة مهرة زات الجناح الخاص بدار المنصوري للأزياء وأبدت إعجابها بكل المعروضات الموجودة داخلة والتي تعبر عن روح الأصالة والمعاصرة حيث تتماشى مع أبرز خطوط الموضة العالمية وفي نفس الوقت تحافظ على روح التراث الإماراتي الخاص بالأزياء التقليدية للسيدة الإماراتية.
وأضافت منى المنصوري أنها وجهت الدعوة للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد أل مكتوم لحضور عرض أزيائها القادم وأبدت الشيخة موافقتها على تلبية الدعوة على أن يتم الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالموعد .
وأشارت المنصوري إلى أنه تم تقديم هدية خاصة للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد أل مكتوم خلال زيارتها لجناح دار المنصوري وهي هدية تم تصميمها خصيصا لها بموصفات خاصة جدا.
وأثنت مني المنصوري على الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد مؤكدة أنها سيدة إماراتية من الطراز الرفيع تعشق كل ما هو إماراتي وتدعم كل من يخطو خطوة على طريق رفع راية الإمارات عاليا في كافة المحافل الدولية والإقليمية والعربية والمحلية.
وأكدت أن معرض العنوان تميز بالتنظيم الراقي والدقيق بفضل جهود سيدة الأعمال نوف اليافعي التي كانت شديدة الحرص على خروج كل شيئ في المعرض بصورة مبهرة تعبر عن قدرة سيدات الإمارات على الابداع والتطوير وجذب الأنظار في كافة الأعمال التي يقدمنها .
وأوضحت أن جناح دار المنصوري كان من الأجنحة المميزة بشكل لافت للنظر داخل المعرض وحظي بمعدلات زيارات كبيرة نظرا لفخامة قطع الأزياء التي تم عرضها وتميزت بخصوصية شديدة من حيث التصميم ونوع الأقمشة والألوان الجذابة وكان حديث كافة زوار المعرض ، مشيرة إلى أنها حريصة في كل المعارض والفعاليات التي تشارك فيها على خروج أجنحة دار المنصوري بالشكل الذي يليق بسمعتها الكبيرة داخل الإمارات وعلى المستوى العربي والدولي طوال تاريخه الممتد لعشرات السنين .

شاهد أيضاً

العاهل الأردني يوجه بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته

شفا – أوردت وكالة الانباء الأردنية “بترا” بياناً صادراً عن العاهل الأردني عبد الله الثاني، …